اخبار مصر

هيدي كرم: مينفعش تحكي تفاصيل حياتك الزوجية لأصدقائك

مشاهدة او قراءة التالي هيدي كرم: مينفعش تحكي تفاصيل حياتك الزوجية لأصدقائك والان إلى التفاصيل :

02:00 ص الإثنين 27 سبتمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكدت الفنانة هيدي كرم أنه لا يجب على الزوجة أن تحكي تفاصيل حياتها الزوجية لأصدقائها، والعكس صحيح، حيث لا يجوز أن تحكي الزوجة تفاصيل حياة صديقاتها الزوجية إلى زوجها.

تابعت "كرم" خلال برنامج "راجل و2 ستات" الذي تقدمه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنان سامح حسين على قناة "ON"، أن لديها نماذج لصديقات لا يسردن شيء عن حياتهن ولكنهن يحكين كل شيء يخص صديقاتهن إلى أزواجهن، وهذا شيء خاطئ، مشددةً في الوقت نفسه على أن الأزواج يشعرون بسعادة أكبر في الوقت الذي يكونون موجودين فيه مع أصدقائهم.

أوضحت أن السبب يتعلق بطبيعة النشاطات التي يتم عملها مع الأصدقاء، ولكن الوقت مع الأزواج غالبًا ما يكون منصبًا على الشؤون المنزلية، وهذا لا يعني أن الزواج لا يجعل الإنسان سعيدًا ولكنه يشعر بسعادة خاصة مع الأصدقاء، وذلك بحسب دراسة حديثة.

أشارت هيدي كرم أنه يجب تحريم وتقديس صداقات الطرف الأخر لأنه سيعود على العلاقة بين الطرفين بكل خير، خاصةً وأن الصداقة أمر جيد ويكون فارقًا بالنسبة إلى الشخص.

"راجل و2 ستات" برنامج اجتماعي يناقش العديد من الموضوعات التي تخص أفراد الأسرة العربية ويعرض من الأحد إلى الخميس على قناة ON"" الساعة 4.30 مساءً.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هيدي كرم: مينفعش تحكي تفاصيل حياتك الزوجية لأصدقائك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-9-27 160

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.