اخبار مصر

الإسماعيلي يطلب استخراج تأشيرة للزامبي جوستن شونجا بفاكس رسمي

مشاهدة او قراءة التالي الإسماعيلي يطلب استخراج تأشيرة للزامبي جوستن شونجا بفاكس رسمي والان إلى التفاصيل :

01:51 ص | الإثنين 27 سبتمبر 2021

صورة من الفاكس المقدم السفارة المصرية بزامبيا

أخبار متعلقة

أرسل مسؤلوو الإسماعيلي، فاكسا رسميا، إلى السفارة المصرية في زامبيا، لاستخراج تأشيرة دخول للأراضي المصرية للمهاجم للزامبي جوستن شونجا، مهاجم أورلاند باتريس الجنوب أفريقي الذي انتهي تعاقده مع ناديه مؤخرا. 

ويرغب مسؤولو الإسماعيلي في استخراج تأشيرة لمهاجم الزامبي، من أجل الحضور إلى مصر والخضوع للكشف الطبي تمهيدا لضمه إلى الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ولعب صاحب الـ 25 عاما لنادي «DSTV» الزامبي، ثم انتقل إلى نادي كيب تاون الجنوب أفريقي حتى انضم إلى فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وخاض المهاجم الزامبي خلال مشواره، 92 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 18 آخرين.

 

الإسماعيلي يتفق على خوض ثلاث وديات بمعسكر الإسكندرية 

على جانب آخر أنهي الجهاز الإداري للإسماعيلي، الاتفاق على خوض ثلاث مباريات ودية، خلال تواجد الفريق بمعسكر الإسكندرية، أمام فاركو وسموحة وأبوقير 

الصحرواي ينضم لمعسكر الإسكندرية غدا 

ومن المنتظر أن ينضم مروان الصحرواي، مدافع الإسماعيلي، لمعسكر الدروايش غدا، بعد عودته من تونس بعد تلقيه العزاء في وفاة والده. 

 كان لاعبو الإسماعيلي، قد غادروا إلى الإسكندرية لإقامة معسكر، حيث اصطحب الجهاز الفني 20 لاعبا، وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي:

حراس المرمى: محمد صبحي، محمد مجدي، محمد فوزي، أحمد عادل عبدالمنعم. 

خط الدفاع: باهر المحمدى، محمد هاشم، مروان الصحراوي، محمد نصر، محمد عمار، مصطفى فارس، محمد بيومي، عصام صبحي، عبدالله جمعة، أحمد أيمن، محمود البدري.

خط الوسط: عماد حمدي، محمد عادل، محمد الشامي، أحمد مدبولي، أحمد مصطفى، محمد مخلوف، محمود دونجا، محمد صادق، محمد عبدالسميع، عمر الوحش، مدحت فقوسة بابل، عبدالرحمن مجدي، وجيه عبدالحكيم، محمود عبدالله.

خط الهجوم: شكري نجيب، مروان شوقي، شيلونجو.

ويخضع مهاجم غاني للاختبار تمهيدا للتعاقد معه في حال اجتياز الاختبارات، وسوف يخوض اللاعب مع الفريق الوديات الثلاثة للوقوف على مستواه الفني قبل التعاقد معه في حال موافقة  الجهاز الفني. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يطلب استخراج تأشيرة للزامبي جوستن شونجا بفاكس رسمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-27 140

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.