اخبار مصر

مدرب بطل النيجر: مواجهة الأهلي صعبة.. والمباراة يوم 16 أكتوبر

مشاهدة او قراءة التالي مدرب بطل النيجر: مواجهة الأهلي صعبة.. والمباراة يوم 16 أكتوبر والان إلى التفاصيل :

02:18 ص | الإثنين 27 سبتمبر 2021

الأهلي

أخبار متعلقة

تحدث زاكورا إبراهيم، المدير الفني لفريق جيندارميري ناشونال بطل النيجر، عن المواجهة المنتظرة أمام النادي الأهلي، في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «زاكورا»، في تصريحات لبرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «الأهلي فريق كبير، حددنا يوم 16 أكتوبر القادم لمواجهته».

وأضاف: «يجب أن نخوض مباراة جيدة أمام النادي الأهلي، علينا أن نبذل أفضل ما لدينا في المباراة، ونستعد جيدًا لمواجهة الأهلي».

وتابع: «لدينا مباراتين قبل مواجهة الأهلي في بطولة أفريقيا، وستكون استعداد لمواجهة الفريق الكبير».

وواصل زاكورا: «مواجهة الأهلي أمر ليس سهلا، نحن فريق صغير لكن من الطبيعي أن تواجه فرقا كبيرة مثل الأهلي وتسعى للقتال فيها، المباراة مهمة لنا للغاية».

واختتم المدير الفني تصريحاته: «أحنا بنحترم الأهلي كتير جدًا وعلى الورق هم أفضل، لكن في أرض الملعب هنكون 11 لاعبا ضد 11 لاعبا».

النادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من دوري الأبطال

وكان فريق يونيون سبورتيف جيندراماري ناشيونال النيجري، قد نجح في التأهل لدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بفوزه على لوماسيجيه بطل بوروندي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في إياب الدور التمهيدي.

وفاز يونيون سبورتيف جيندراماري، بهدف في مواجهة الإياب والتي أُقيمت ببورندي، ليتأكد تأهله للدور المقبل بعدما فاز أيضًا في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، ليتأهل بمجموع المباراتين 2-0.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو بطل آخر نسختين من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدرب بطل النيجر: مواجهة الأهلي صعبة.. والمباراة يوم 16 أكتوبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-27 167

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.