اخبار لبنان

بدور البراهيم: “ادلع ازواجي وارقص لهم والوضع يشعلل”

مشاهدة او قراءة التالي بدور البراهيم: “ادلع ازواجي وارقص لهم والوضع يشعلل” والان إلى التفاصيل :

منذ أشهر، حدثت حرب كلامية كبيرة بين الممثلة السعودية هند القحطاني والفاشينيستا وخبيرة التجميل بدور البراهيم، بعد أن انتقدتها الأخيرة على حركاتها وأسلوبها والمقاطع التي تنشرها على السوشيال ميديا، كما اتهمتها بالاتجار بأولادها، ولم تصمت هند بل ردت الصاع صاعين لها وطالبتها بالسكوت وإلا ستقاضيها.

اقرأ: بدور البراهيم تشترط مليونين ريال

وفي لقاء جديدٍ أجرته بدور البراهيم، منذ أيام، فاجأت الكل حين تحدثت بإيجابية عن هند، وقالت: (مو حلو إن الإنسان يعايب على شخص تاني لأن الأيام دوارة وهتدور ويلاقي نفسه بيعمل نفس اللي كان بيعايب عليه وأنا حصل هذا معي، عايبت على هند وصرت أفعل اللي كانت بتفعله هند)

اقرأ: السعودية هند القحطاني تتحدث عن العضو التناسلي والثديين – صورة

وتابعت: (لا أكرهها نهائيًا وانا من متابعاتها على حسابي الشخصي، نصحتها مرة وعملت حاجة عادية وما عادت عملتها مرة ثانية ولن اقول ما هي.. واكيد ما كان فيها لا رقص وولا سي حاجة انتهت)

اقرأ: بدور البراهيم تعلن طلاقها بفرح

وأضافت: (اذا نويت اعمل مثل هند القحطاني رح افرح وارقص وابرم وبهز وبصوّر زوايا بتخلي الوضع يشعلل.. كل هذه حرية شخصية .. نحن منحب هند القحطاني بهزما وببرمها ورقصها ويالي يبغي يساري شيء يساويه حتى هنا الكل يرقص الرقص مو عيب. انا برقص بس مو قدام الرأي العام اخاف اقلك يسبب اهتزاز. ارقص خليجي وارقص لزوجي وانا بدلع ازواجي وارقصلهم)

بدور كانت تزوجت لثلاث مرات لكنها انفصلت عنهم..

بدور البراهيم: “ادلع ازواجي وارقص لهم والوضع يشعلل” أخبار الفن والنجوم والمشاهير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بدور البراهيم: “ادلع ازواجي وارقص لهم والوضع يشعلل” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجرس اخبار aljaras لبنان 2021-9-27 404

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.