اخبار الصحافة العربية

ميادة الحناوي بخير ولا صحة لخبر وفاتها

مشاهدة او قراءة التالي ميادة الحناوي بخير ولا صحة لخبر وفاتها والان إلى التفاصيل :

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي. وتناقل العديد من الصفحات الخبر دون تحديد مصدره. بدوره نقابة الفنانين في سورية نفت الخبر مؤكدة أنها تواصلت مع الفنانة السورية ميادة الحناوي وأكدت أنها بخير وصحة جيدة وأن الخبر لا يعدو سوى كونه شائعة. ودعت نقابة الفنانين إلى عدم الأخذ بأي اخبار لا تصدر عن صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الشائعات قد لاحقت الفنانة ميادة الحناوي مؤخراً حيث راجت شائعات تفيد بإصابتها بمرض الزهايمر قبل ان تخرج ميادة بنفسها وتنفي هذه الأخبار مؤكدة انها بخير وصحة وجيدة. وجهت المطربة السورية رسالة لمروجى شائعات مرضها قائلة: "حرام ربنا يتولاهم على هذه الشائعات ومرة الكورونا ومرة الزهايمر برغم إنى بخير.. لا حول ولا قوة الا بالله.. جابوا إصابتى الكورونا والزهايمر منين؟".وقالت ميادة حينها أن سبب ابتعادها عن الحفلات هو انتشار فايروس كورونا.

وكانت شائعة الوفاة قد لاحقت الفنان الكبير صباح فخري بالتزامن مع شائعة الوفاة التي لاحقت الفنان ميادة الحناوي قبل أن يخرج نجله أنس وينفيها 

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميادة الحناوي بخير ولا صحة لخبر وفاتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-9-27 271

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.