اخبار مصر

رانيا يوسف تختبئ فى شبرامنت بسبب المماليك .. صور

مشاهدة او قراءة التالي رانيا يوسف تختبئ فى شبرامنت بسبب المماليك .. صور والان إلى التفاصيل :

تنشغل هذه الأيام الفنانة رانيا يوسف بتصوير مشاهدها في مسلسل " المماليك " بأحد استوديوهات شبرامنت بطريق دهشور، ويشاركها في بطولة هذا المسلسل كل من بيومى فؤاد ومحمد لطفى فيدرا وحنان سليمان ورامى وحيد ورامى غيط  ومن تأليف هشام هلال وإخراج  حازم فودة ، ولقد أ نتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مشهد دخولها السجن  خلال الايام الماضية.

 رانيا يوسف ورامى وحي.

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف خلال لقائها مع أحد البرامج، أن المسلسل ينتمى لنوعية مسلسلات الأكشن الرومانسى،  مشيرة إلى أنها تجسد شخصية "هند"، وكل حلقة في حدث مهم، وهي تركيبة بشرية عادية فيها الكويس والوحش، نشوف إمته تبقى شريرة أو طيبة.

أبطال المسلسل

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور إطار اجتماعي تشويقي ويظهر بيومي فؤاد بدور رجل أعمال يعشق السيدات وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي  ويذكر ان مسلسل المماليك يوجد به 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل دون تقطيع ومتناغمة في سياق درامي مشوق.

 والجدير بالذكر ان اسم مسلسل (المماليك) عند بداية ظهوره وانتشار أخبار عن بدء تنفيذه ظن الناس أننا سنعود إلى الدراما التاريخية،  ولكن على خلاف ذلك  كشف مخرج الفيلم حازم فودة في  احد اللقاءت الصحفية ان  هناك رسالة في بداية عرض الحلقات تحكي سبب التسمية وهي (لو أمسكت سراً ستصبح مالك، ولو مُسِكَ عليك سراً ستصبح مملوكاً)، وبالتالي كل الشخصيات مماليك سواء ماليك لأناس آخرين، أو هم أنفسهم مملوكين لآخرين، وبالتالي هذا هو سبب التسمية بالإضافة لأن الزمن الحوار في المسلسل لأشخاص يعيشون في عام 202.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رانيا يوسف تختبئ فى شبرامنت بسبب المماليك .. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-9-27 254

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.