اخبار الصحافة العربية

بيج إي يكشف طموحه بشأن عروض RAW في WWE

مشاهدة او قراءة التالي بيج إي يكشف طموحه بشأن عروض RAW في WWE والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أكد نجم المُصارعة الحرة بيج إي على أنه يطمح في أن يرفع من أسهم عروض RAW وذلك بعد انتقاله إليها خلال الفترة الأخيرة.

وكان بيج إي قد واجه النجمين بوبي لاشلي ورومان رينز خلال مُواجهة التهديد الثلاثي في عرض RAW  هذا الاسبوع، وعلى الرغم من هزيمته إلا إنه قدم مستوى رائع ضد اثنين من أبرز نجوم الاتحاد.

بيج إي انتزع لقب بطل WWE من بوبي لاشلي

وقال بيج إي، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”في رأيي، فإن عرض RAW هو عرضي، بطولة WWE تعني أن عرض RAW هو عرضي، أنا الملك هُنا”.

وتابع نجم المصارعة الحرة :”الآن انا في رحلة ذهاب وإياب من وإلى عرض سماكداون، ولكني أعتقد أن ذلك سينتهي قريباً، أريد أن أركز على جعل عرض RAW أفضل ما يُمكن الوصول إليه، وأنا فخور بذلك”، وشدد :”في كثير من الأحيان تعتمد نسب المُشاهدة على بطل WWE”.

وحقق بيج إي نجاحات مُهمة في عالم المُصارعة، ففاز بلقب Intercontinental Championship وعقد Money in The، وأخيراً نجح في تتويج ذلك بلقب بطل WWE  على حساب بوبي لاشلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بيج إي يكشف طموحه بشأن عروض RAW في WWE نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-9-27 186

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.