اخبار عربية ( اليمن )

جريمة كبرى في أحد مستشفيات صنعاء وصور صادمة للعملية

2021-09-27T05:35:03+03:00

جريمة كبرى في أحد مستشفيات صنعاء وصور صادمة للعملية

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :  

كشف أحد المواطنين عن جريمة ارتكبها أحد المستشفيات في العاصمة صنعاء .

وقال المواطن صالح يحيى سعدين أنه تعرض لعدة عمليات في جسمه في المستشفى السعودي الالماني ، ماأدى إلى اصابته بجروح وحفر وعاهات في جسده .

وافاد المواطن المجني عليه سعدين بأنه أنفق اكثر من 6 مليون ريال ، وباع كل مايملك من أرض وذهب وسلاح وسيارة وغيرها ، لكي يتعالج ويسدد قيمة تكاليف العمليات الجراحية (الجرائم الجسيمة) وقيمة العلاج لهذا المستشفى ، وفي الأخير يصبح ضحية من ضحايا هذا المستشفى .

صحافة نت الجديد

ورفع المواطن شكوى إلى وزير الصحة في صنعاء نتيجة تعرضه لثمان عمليات جراحية فاشلة اجريت له ولم يكن لها داعي ، مناشدا الوزير والصحفيين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني الوقوف الى جانبه فيما تعرض له من قبل المستشفى السعودي الالماني بصنعاء .

وحمل المواطن المجني عليه صالح سعدين المستشفى مسؤولية وضعه الصحي وحياته بسبب ما تعرض له من عمليات جراحية خطيرة لم تلتئم حتى اليوم .

وطالب المواطن سعدين الجهات المعنية بالتحقيق في القضية ومعاقبة المستشفى وطاقمها الإداري ، كما طالب الجهات المعنية بالزام المستشفى بإسترجاع أمواله التي نهبها عليه وهو مبلغ وقدره 6 مليون و400 ألف ريال ، بالإضافة الى التعويض الكامل .

كانت هذه تفاصيل جريمة كبرى في أحد مستشفيات صنعاء وصور صادمة للعملية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 05:35 ص