تكنولوجيا ( مصر )

مايكروسوفت Teams سيتيح للمستخدمين إخفاء الفيديو الخاص بهم فى الاجتماعات

2021-09-27T06:04:09+03:00

مايكروسوفت Teams سيتيح للمستخدمين إخفاء الفيديو الخاص بهم فى الاجتماعات

صحافة نت الجديد - تكنولوجيا :

سيسمح لك Microsoft Teams قريبًا بإخفاء الفيديو الخاص بك في اجتماع Teams، وفي الوقت الحالي، أثناء مكالمة فيديو، يتم عرض الفيديو الخاص بك في الركن الأيمن السفلي من شاشة الاجتماع، ويمكن أن يؤدي هذا إلى تشتيت الانتباه في بعض السيناريوهات، لكن ستتيح لك هذه الميزة القادمة إخفاء الفيديو الخاص بك أثناء الاجتماع.

وسيساعد هذا في تقليل عوامل التشتيت أثناء المكالمة مع استمرار إتاحة الفيديو الخاص بك للمشاركين الآخرين، وستتوفر هذه الميزة لمستخدمي Microsoft Teams في نوفمبر.

صحافة نت الجديد

وعلى جانب آخر من المتوقع أن تضمن شركة مايكروسوفت واجهة البرمجيات DirectStorage فى نظام ويندوز 11 القادم، وتعمل هذه الميزة على تسريع تحميل الألعاب فى الحاسب، وذلك من خلال تشغيل الألعاب عبر بطاقة الرسوميات المدمجة مباشرة دون الضغط على المعالج المركزى، وهذا من شأنه أن يجعل نظام التشغيل من أفضل أنظمة تشغيل الألعاب حتى الآن.

كانت هذه تفاصيل مايكروسوفت Teams سيتيح للمستخدمين إخفاء الفيديو الخاص بهم فى الاجتماعات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 06:04 ص