اخبار مصر

سيلتا فيجو يستضيف غرناطة اليوم فى الدورى الإسباني

مشاهدة او قراءة التالي سيلتا فيجو يستضيف غرناطة اليوم فى الدورى الإسباني والان إلى التفاصيل :

يستضيف سيلتا فيجو نظيره غرناطة على ملعب بالايدوس فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدورى الإسبانى. 

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي وكان غرناطة قد تلقى هزيمة من نظيره ريال سويسداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع السادس من عمر البطولة وتجمد رصيد غرناطة، الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول في البطولة خلال الموسم الحالي، عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر بينما حقق سيلتافيجو فوز ثمين على نظيره ليفانتي في الجولة الماضية بهدفين دون رد ليرتقع رصيده لأربعة نقاط ويحتل المركز السابع عشر 

ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 17 نقطة، ويأتي إشبيليه في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بينما يتصدر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد جدول هدافي الدوري برصيد 8 أهداف 

وكان فريق ريال مدريد سقط فى فخ التعادل السلبى بدون أهداف ضد ضيفه فياريال خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل النادى الملكى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الأسبانى "ليجا".

حاول الفريق الملكى تسجيل هدف خلال اللقاء عبر هجمات كريم بنزيما وفينسيوس ولكن هناك استبسالا دفاعيا من جانب فريق الغواصات الصفراء.

وافتتح ريال مدريد الموسم بالفوز على ألافيس بنتيجة 4-1، ثم تعادل أمام ليفانتى بنتيجة 3-3، ليحقق بعدها فوزًا صعبًا على ريال بيتيس بهدف نظيف، ثم اكتسح سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، قبل أن ينجح فى تخطى عقبة فالنسيا بنتيجة 2-1، وفاز على مايوركا بنتيجة 6-1 قبل التعادل اليوم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سيلتا فيجو يستضيف غرناطة اليوم فى الدورى الإسباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-27 139

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.