اخبار عُمان

الثانية من نوعها في الشرق الأوسط .. “بيئة” تُشغل محطة معالجة العصارة في بركاء

مشاهدة او قراءة التالي الثانية من نوعها في الشرق الأوسط .. “بيئة” تُشغل محطة معالجة العصارة في بركاء والان إلى التفاصيل :

الصحوة – بدأت شركة “بيئة” بتشغيل محطة معالجة العصارة في بركاء والتي تعتبر الثانية من نوعها في الشرق الأوسط، وهي مصممة لمعالجة 100 متر مكعب يوميًا من العصارة، وانتاج مياه قابلة لإعادة الاستخدام لأغراض تبريد المحطة وأعمال الري والتنقيط.

وهناك عمليتين أساسيتين تعمل عليها المعالجة: العملية الأولى تعرف بالمعالجة البايولوجية وذلك باستخدام البكتريا لإزالة الملوثات العضوية وغير العضوية، أما العملية الثانية فأنها تعرف بالمعالجة الكيميائية والفيزيائية لإزالة المواد الصلبة والمذابة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الثانية من نوعها في الشرق الأوسط .. “بيئة” تُشغل محطة معالجة العصارة في بركاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الصحوة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الصحوة الأخبار المحلية عُمان 2021-9-27 81

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.