اخبار الصحافة العربية

جنبلاط: يا "أهل الممانعة" الاشتراكي واجه إسرائيل قبل أن تحضر جحافلكم فكفانا مزايدة

مشاهدة او قراءة التالي جنبلاط: يا "أهل الممانعة" الاشتراكي واجه إسرائيل قبل أن تحضر جحافلكم فكفانا مزايدة والان إلى التفاصيل :

Reuters Philippe Wojazer

رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني، وليد جنبلاط

وجه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني، وليد جنبلاط، رسالة إلى "أهل الممانعة"، مشيرا إلى أن "حزبه واجه إسرائيل قبل أن تحضر جحافلهم".

وفي تغريدة على حسابه في "تويتر"، قال وليد جنبلاط: "لا ينطقون إلا بالتهديد والوعيد..يا أهل ما يسمى بالممانعة، أذكركم بأن قبل أن تحضر جحافلكم، كان الحزب الاشتراكي، ولاحقا الحركة الوطنية يواجه إسرائيل..فكفانا مزايدة".

وأضاف: "لكن نؤمن بلبنان المتنوع الذي تريدون إلغاءه..لبنان العربي..لبنان الرسالة الذي تريدون الغاءه لبنان الحر غير المصادر".

لا ينطقون الا بالتهديد والوعيد.يا اهل ما يسمى بالممانعة ،اذكركم بان قبل ان تحضر جحافلكم كان الحزب الاشتراكي ولاحقا الحركة الوطنية يواجه اسرائيل .فكفانا مزايدة .لكن نؤمن بلبنان المتنوع الذي تريدون الغاءه ،لبنان العربي ،لبنان الرسالة الذي تريدون الغائه لبنان الحر غير المصادر pic.twitter.com/6nRBeA1enq

— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) September 27, 2021

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جنبلاط: يا "أهل الممانعة" الاشتراكي واجه إسرائيل قبل أن تحضر جحافلكم فكفانا مزايدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-9-27 94

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.