اخبار الصحافة العربية

انتخاب المصري أشرف صبحي رئيسا للاتحاد الإفريقي للرياضات الإلكترونية

مشاهدة او قراءة التالي انتخاب المصري أشرف صبحي رئيسا للاتحاد الإفريقي للرياضات الإلكترونية والان إلى التفاصيل :

Reuters

أسفرت نتائج الجمعية العمومية التأسيسية للاتحاد الإفريقي للألعاب الإلكترونية، عن تولي وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، رئاسة الاتحاد واستضافة مصر لمقر الاتحاد.

وتمت الموافقة أيضا على لائحة النظام الأساسي للاتحاد لتتناسب مع طبيعة الرياضة الإلكترونية وتشجيع الدول على إنشاء اتحادات بها.

وأعرب أشرف صبحي عن شكره وامتنانه للدول الإفريقية على هذه الثقة بعد تنصيبه رئيسا للاتحاد الإفريقي للألعاب الالكترونية، مؤكدا أنه سيتم العمل على أن تكون الرياضات الإلكترونية على قائمة أولويات الفعاليات الإفريقية وتنظيم أول بطولة إفريقية تجمع الدول والفرق القوية وتنسيق العلاقات مع الوزارات القارية والمؤسسات الدولية.

وكانت مصر تقدمت في العام 2019، بطلب لدى الجمعية العمومية لكونفدرالية الاتحادات الإفريقية، لإنشاء الاتحاد الإفريقي للألعاب الإلكترونية.

المصدر: وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل انتخاب المصري أشرف صبحي رئيسا للاتحاد الإفريقي للرياضات الإلكترونية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم الرياضة الصحافة العربية 2021-9-27 135

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.