نجوم و فن ( مصر )

إيناس الدغيدي تحضر ندوة عمر عبد العزيز بالإسكندرية السينمائي

2021-09-27T13:12:24+03:00

إيناس الدغيدي تحضر ندوة عمر عبد العزيز بالإسكندرية السينمائي

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

11:51 ص الإثنين 27 سبتمبر 2021

كتب - هاني صابر :

حرصت المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي، على حضور ندوة المخرج عمر عبد العزيز بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته ال ٣٧ هذا العام.

وبدأت منذ قليل، ندوة تكريم المخرج عمر عبد العزيز، ويديرها الناقد أحمد سعد الدين، ويحضرها عدد من الفنانين بينهم إلهام شاهين.

صحافة نت الجديد

وانطلق السبت ٢٥ سبتمبر، حفل إفتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ومحافظ الإسكندرية، والأمير أباظة رئيس المهرجان.

يقام مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الأمير أباظة في الفترة من 25 سبتمبر حتى 30 سبتمبر، وتحمل الدورة اسم المخرج الكبير علي بدرخان.

وشهدت الدورة الـ ٣٧ لمهرجان الاسكندرية، تكريم المخرج علي بدرخان، الفنان دريد لحام، الكاتبة كوثر هيكل، الناقدة خيرية البشلاوي، الفنان خالد الصاوي، المخرج عمر عبدالعزيز، الفنانة سلوى خطاب، المصور السينمائي طارق التلمساني والكاتب يوسف معاطي.

كانت هذه تفاصيل إيناس الدغيدي تحضر ندوة عمر عبد العزيز بالإسكندرية السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 01:12 م