اخبار مصر

أشرف بن شرقى: بحب الكشرى والكسكسى.. ومش هتجوز إلا مغربية

مشاهدة او قراءة التالي أشرف بن شرقى: بحب الكشرى والكسكسى.. ومش هتجوز إلا مغربية والان إلى التفاصيل :

أكد المغربى أشرف بن شرقى، صانع ألعاب الزمالك، أنه دائما ما يجلس فى غرفته مع زملائه المغاربة أو التوانسة نظرا لتقارب اللغة أو اللهجة، فى الوقت الذى يحبز فيه الجلوس مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من اللاعبين المصريين لأنه ينام فى هدوء وسكينة دون صوت طوال الوقت.

وبسؤاله عن الزواج، رد بن شرقى سريعاً فى تصريحات لقناة الزمالك، بأن مشاكله كلها مع الكرة ومش ناقص يجيب مشكلة جديدة حاليا، فى الوقت الذى شدد فيه على أنه لن يتزوج إلا من مغربية بسبب العادات والتقاليد.

وعن أهم الزيارات التى قام بها فى مصر، قال صانع الألعاب المغربى، إنه قام بزيارة الأهرامات والجونة والساحل الشمالى، إلا أنه أعجب كثيرا بالأخير بسبب الخصوصية والهدوء الذى يتمتع به.

وعن جماهير الزمالك أشار بن شرقى إلى أنه لم يتوقع كم الحب الكبير الذى يتمتع به من جماهير الزمالك، سواء فى الشوارع أو الكافيهات أو أى مكان يذهب إليه داخل المحروسة وهو ما يسعده كثيرا.

وعن الأكلات المصرية التي أثرت فيها قال اللاعب المغربى إن الكشرى والفول المدمس أكثر الأكلات التي يحبها، بينما يعد الكسكسى الأكلة المحببة للمغاربة، خاصة فى يوم الجمعة التي يتجمع فيها العائلات، كما أنه يحب الأفلام الأكشن ويشجع برشلونة ويعشق ليونيل ميسى.  

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أشرف بن شرقى: بحب الكشرى والكسكسى.. ومش هتجوز إلا مغربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-9-27 296

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.