اخبار مصر

أخبار ريال مدريد اليوم.. بيريز يشيد بـ ألابا بعد تعويض رحيل راموس

مشاهدة او قراءة التالي أخبار ريال مدريد اليوم.. بيريز يشيد بـ ألابا بعد تعويض رحيل راموس والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحفية اليوم أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد فوجئ بالمستويات الفنية الكبيرة التى يقدمها دافيد ألابا مدافع الفريق داخل قلعة سنتياجو برنابيو بالموسم الحالي.

أخبار ريال مدريد اليوم

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال"، أن رئيس ريال مدريد محبط لأنه تأخر فى حسم صفقة ألابا، ولم ينجح فى ضمه إلى ريال مدريد قبل عدة مواسم.

وكان ألابا صاحب الـ29 عاما انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي خلال صفقة مجانية بعد أن انتهى عقده مع بايرن ميونخ. 

وأضافت الشبكة في تقريرها أن بيريز معجب بأداء اللاعب وبالمستويات الفنية التي يقدمها وسرعة اندماجه مع الفريق هذا الموسم، خاصة وأنه قام بتعويض رحيل سيرجيو راموس.

أخبار ريال مدريد اليوم

وقالت "ديفنسا سنترال" إن صاحب الـ29 عاما ظهر مع الميرنجي هذا الموسم، وكأنه يلعب في "سانتياجو برنابيو" طوال مسيرته.

وأشارت إلى أن بيريز يعلم أن الفريق كان سيدخل في حالة من الفوضى، إذا لم يقدم بديل راموس أداءً مقنعًا مع الميرنجي في الموسم الحالي.

وكشفت أن بايرن ميونيخ كان متمسكا باللاعب في ظل محاولات بيريز بالفعل ضمه عدة من مرات في السنوات الماضية 

أخبار ريال مدريد اليوم

في سياق متصل كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم،  أن ريال مدريد يسعي لتحصين نجمه فينيسيوس جونيور بمرتب مغرٍ لتجديد عقده.

وأكد موقع ديفينسا سنترال، أن إدارة ريال مدريد تسعى لتحصين نجمها الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور من خلال تجديد عقده ورفع الشرط الجزائي لمليار يورو، لوقف إغراءات أندية أوروبا، خصوصا باريس سان جيرمان.

أخبار ريال مدريد اليوم

وطالب الفريق الباريسي بالتعاقد مع النجم البرازيلي الشاب فى إطار صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي سعى ريال مدريد لضمه فى الميركاتو الماضي دون جدوى.

وأضافت الصحيفة أنه رغم كون الشرط الجزائي الحالي فى عقد فينيسيوس جونيور يصل إلى 700 مليون يورو، وأن عقده مستمر حتى صيف 2025، فإن راتبه الضعيف دفع إدارة ريال مدريد للتفكير فى مكافأة تألقه هذا الموسم والتأكيد على مراهنتها عليه فى المستقبل.

أخبار ريال مدريد اليوم 

وأوضحت أن ريال مدريد يرغب في زيادة راتب فينيسيوس جونيور ليصبح أقرب للرواتب الكبيرة في الفريق، وهو ما يحصنه من أطماع باريس سان جيرمان، كما أن رفع الشرط الجزائي لمليار يورو يضع النجم البرازيلي الشاب ضمن نجوم ريال مدريد الكبار الذين يتوفرون على شرط جزائي مماثل.

وأتمت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تعتقد أن باريس سان جيرمان أصبح في حالة جنون بعدما اقترب ريال مدريد من خطف مبابي ويفكر في طريقة لرد الدين للفريق الإسباني ويستهدف فينيسيوس جونيور خصوصا ليكون بديلا لنجمه الفرنسي حال الفشل في تجديد عقده وتوقيعه مجانا لريال مدريد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أخبار ريال مدريد اليوم.. بيريز يشيد بـ ألابا بعد تعويض رحيل راموس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-27 101

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.