اخبار اليمن

قناة الجزيرة تقيل واحدة من أجمل مذيعاتها بشكل مفاجئ!.. شاهد السبب وردة فعل المذيعة

مشاهدة او قراءة التالي قناة الجزيرة تقيل واحدة من أجمل مذيعاتها بشكل مفاجئ!.. شاهد السبب وردة فعل المذيعة والان إلى التفاصيل :

2021/09/27 الساعة 04:45 مساءً (يمن دايركت / فكري عبدالله )

تداولت مواقع اخبارية وحسابات عديدة بمنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء عن إقالة قناة الجزيرة، لواحدة من اجمل مذيعاتها.

وقالت تلك المواقع والحسابات، إن إقالة الإعلامية الأردنية، علا الفارس، جاءت بعد سنوات من انتقالها الى قناة الجزيرة، عقب مغادرتها شبكة “إم بي سي” السعودية.

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

255

وغرد حساب “هيئة المشاهير” على موقع تويتر قائلا: أن “قناة الجزيرة القطرية أقالت المذيعة علا الفارس لأسباب من أهمها انعدام التأثير المباشر على الجمهور الذي أستقطبت لأجله”.

وأضاف أنه إلى جانب ذلك السبب: “عدم مناسبتها لعدد من المهام التي كلفت بها داخل الشبكة” بحسب مزاعم "هيئة المشاهير".

من جانبها، علقت الإعلامية والمذيعة الأردنية، علا الفارس، على هذه الأنباء، قائلة: "نبذه عن انعدام التأثير وجه مهرج…  ناهيك أنني وجدت اسمي صباح اليوم الترند الأول في عدد من المواقع مع مسلسل الكذب المستمر".

وأضافت عبر تغريدة رصدها محرر "يمن دايركت" قبل قليل على حسابها في تويتر: "وما تتناقله الدكاكين الصحفية بكل الأحوال اشكركم واقدر اهتمامكم مهما كانت اسبابه .. من احترمني واحبني سكنت قلبه ومن شتمني وكرهني سكنت عقله .. محظوظة في الحالتين".

نبذه عن انعدام التأثير … ناهيك أنني وجدت اسمي صباح اليوم الترند الأول في عدد من المواقع مع مسلسل الكذب المستمر وما تتناقله الدكاكين الصحفية بكل الأحوال اشكركم واقدر اهتمامكم مهما كانت اسبابه .. من احترمني واحبني سكنت قلبه ومن شتمني وكرهني سكنت عقله .. محظوظة في الحالتين pic.twitter.com/ErxfooSmTI

— عُلا الفارس (@OlaAlfares) September 27, 2021

وأعلنت علا الفارس في 31 مايو 2019 عن انضمامها لطاقم قناة الجزيرة لتقديم نشرات الأخبار وبرنامج منوع بعنوان “مع أو ضد” على قناة بي إن دراما التابعة للشبكة كمذيعة أخبار في قناة “الجزيرة” الإخباري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قناة الجزيرة تقيل واحدة من أجمل مذيعاتها بشكل مفاجئ!.. شاهد السبب وردة فعل المذيعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت أخبار محلية اليمن 2021-9-27 201

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.