اخبار اليمن

البخيتي للإصلاح : هذا هو مصيركم بعد سقوط مأرب

مشاهدة او قراءة التالي البخيتي للإصلاح : هذا هو مصيركم بعد سقوط مأرب والان إلى التفاصيل :

حيروت – متابعات خاصة :

وجه القيادي البارز لدى الحوثيين محمد البخيتي رسالة هامة لحزب الاصلاح في مدينة مأرب بأن يلقوا السلاح مع اقتراب قوات صنعاء من اسقاط المدينة.

وقال المحافظ البخيتي في تغريده له على منصة “تويتر” اليوم الاثنين “الاخوة الاصلاحيين في مدينة مأرب، هدفنا هو تحرير مأرب من الغزاة واستعادة ثروات الشعب التي حرم منها ومن القى السلاح منكم فهو آمن له ما لنا وعليه ما علينا”.

وأضاف البخيتي قائلاً ” لا تقيمونا من خلال طباعكم لأننا نختلف عنكم بدليل أن معظم القواعد الشعبية لحزب الاصلاح يعيشون في مناطق سيطرتنا بسلام امنين”.

الاخوة الاصلاحيين في مدينة مأرب، هدفنا هو تحرير مأرب من الغزاة وإستعادة ثروات الشعب التي حرم منها ومن القى السلاح منكم فهو آمن له ما لنا وعليه ما علينا.

لا تقيمونا من خلال طباعكم لأننا نختلف عنكم بدليل أن معظم القواعد الشعبية لحزب الاصلاح يعيشون في مناطق سيطرتنا بسلام امنين.

— محمد البخيتي(Mohammed Al-Bukaiti) (@M_N_Albukhaiti) September 27, 2021

البخيتي للإصلاح : هذا هو مصيركم بعد سقوط مأرب first appeared on موقع حيروت الإخباري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل البخيتي للإصلاح : هذا هو مصيركم بعد سقوط مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-9-27 183

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.