اخبار مصر

آبل تعد بإصلاح ميزة فتح قفل آيفون 13 عبر الساعة.. التفاصيل

مشاهدة او قراءة التالي آبل تعد بإصلاح ميزة فتح قفل آيفون 13 عبر الساعة.. التفاصيل والان إلى التفاصيل :

قالت شركة آبل في ملاحظة دعم أن ميزة فتح قفل أجهزة آيفون باستخدام الساعة الذكية Unlock with Apple Watch قد لا تعمل عبر بعض هواتف آيفون 13. 

وتسمح الميزة للمستخدمين بإلغاء قفل أجهزتهم أثناء ارتداء قناع الوجه أو النظارات الشمسية دون Face ID أو رمز مرور طالما لديهم Apple Watch الخاصة بهم، وذلك وفقا لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية. 

وقالت الشركة إن المستخدمين الذين يحاولون إلغاء قفل هواتفهم قد يتلقون رسالة تقول “غير قادر على التواصل مع Apple Watch” أو قد لا يتمكنون من إعداد الميزة على الإطلاق. 

وأفاد مستخدمو أجهزة آيفون 13في الأيام الأخيرة أن الخطأ يبدو أنه أثر في أحدث خطوط هواتف الشركة، وذكر البعض أن الميزة تعمل بشكل جيد عبر النماذج القديمة، مثل iPhone X وiPhone XS وiPhone XR وiPhone 11 Pro Max وiPhone 12 Pro Max. 

ويمكن لجهاز iPhone X والإصدارات الأحدث استخدام الميزة مع Apple Watch Series 3 والإصدارات الأحدث. 

وبالنسبة لمستخدمي آيفون 13الذين يريدون استخدام هذه الميزة، ليس لدى الشركة حل سريع، وذلك بالرغم من أن ملاحظتها تعني على الأقل أنه يمكنك التوقف عن محاولة إصلاحها. 

وحاول العديد من المستخدمين إعادة التعيين وإلغاء الإقران والإصلاح للساعات دون جدوى، وأفاد البعض أن إعادة الضبط الكامل لكلا الجهازين قد أصلحت المشكلة، ولكن يبدو أن هذا يمثل الكثير من المتاعب لمجرد التمكن من إلغاء قفل هاتفك بساعتك. 

ووعدت الشركة بأن يتم إصلاح الخلل في تحديث البرنامج في المستقبل، وذلك بالرغم من أنها لم تذكر ما هي المشكلة أو متى تتوقع التحديث. 

وقالت الشركة: يمكنك إيقاف فتح القفل باستخدام الساعة واستخدام رمز المرور لإلغاء قفل آيفون 13 حتى يتوفر التحديث. 

ولإيقاف تشغيل ميزة Unlock with Apple Watch، انتقل  إلى الإعدادات ومن ثم معرف الوجه ورمز المرور. 

وقدمت الشركة القدرة على فتح قفل آيفون الذي يستخدم Face ID عبر Apple Watch المقترنة في وقت سابق من هذا العام مع إصدار iOS 14.5. 

ويعد هذا الخيار مفيدًا أثناء الوباء حيث يجري استخدام أقنعة الوجه في العديد من الأماكن العامة، مما يجعل من الصعب على Face ID التعرف عليك. 

وتعمل الميزة عبر iPhone X والإصدارات الأحدث، وتتطلب تشغيل الشبكة اللاسلكية والبلوتوث على كل من آيفون والساعة. 

وتحتاج الساعة إلى تشغيل اكتشاف المعصم وأن تكون محمية برمز مرور، ويجب أن تكون على معصمك وقفلها مفتوح حتى تعمل الميزة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آبل تعد بإصلاح ميزة فتح قفل آيفون 13 عبر الساعة.. التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-9-27 74

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.