اخبار عربية ( اليمن )

عاجل.. الزعيم يعلن عودته الى اليمن للالتحام بجماهير الشعب ويصف ما تقوم به الإمارات في سقطرى بالعدوان السافر (بيان هام)

2021-09-27T20:50:03+03:00

عاجل.. الزعيم يعلن عودته الى اليمن للالتحام بجماهير الشعب ويصف ما تقوم به الإمارات في سقطرى بالعدوان السافر (بيان هام)

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

2021/09/27 الساعة 08:38 مساءً (يمن دايركت / فضل عبدالله)

أعلن مساء اليوم الإثنين، عن موعد عودة الزعيم حسن باعوم، رئيس الحراك الثوري الجنوبي، للالتحام بجماهير الشعب في المحافظات الجنوبية.

وقال الزعيم حسن باعوم في بيان صادر عنه منذ ساعات قليلة، بأنه سيعود إلى أرض الوطن في ال14 من أكتوبر المقبل، وسيلتحم مع جماهير الشعب وسيقاسمهم متاعبهم وآلامهم.

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

صحافة نت الجديد

241

وأضاف بأنه سيعود ليكون "جزء من الصورة الجنوبية الكاملة في الوقت الذي تستعد فيه جماعة الحوثي المعتدية لبدء معركة من الأراضي الجنوبية لقتل مشروعية القضية، وتغيير قواعد اللعبة السياسية".

وتابع "نؤكد على حرصنا الشديد وايماننا الكامل بضرورة توحيد الصف الجنوبي ، وبأن المرحلة بكل تطوراتها تحتاج جميع أبنائها من مختلف الطيف، وأن يعمل الجميع بصدق لتهيئة مناخ سياسي يسمح بإنجاح وحدة الصف الجنوبي".

ودعا حسن باعوم، إلى التركيز على الهدف الأكبر، وتجاوز التباينات مهما كانت وطي صفحات الخلافات الى الابد.

يذكر أن رئيس الحراك الثوري الجنوبي الزعيم حسن باعوم، وصف في وقت سابق، إرسال حشود عسكرية إماراتية إلى جزيرة سقطرى، بالعدوان السافر.

وقال رئيس الحراك الثوري الجنوبي، إن "الإمارات تمارس دور الوصي على جنوب اليمن منذ إدعاء تحريره". معتبرا أن جنوب اليمن، أصبح تحت الاحتلال الإماراتي، وان مواجهته مهمة وطنية.

كما حذر في سياق تصريحات صحفية، من وصفه بالمحتل الجديد، من اختبار إرادة الجنوبيين أو استفزازهم.

وقبل تصريحات باعوم بأيام قليلة، أصدر المجلس الأعلى للحراك الثوري الذي يقوده، بياناً شدد فيه على ضرورة خروج القوات العسكرية الإماراتية التي قدمت إلى أرخبيل سقطرى دون أي مبررات جوهرية.

وقال المجلس في بيانه، إنه يتابع بقلق بالغ الأحداث الجارية في أرخبيل "سقطرى"، وتداعياتها على مستوى تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة الأعداء وتأثيراتها على مستوى السلم الاجتماعي الجنوبي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الزعيم يعلن عودته الى اليمن للالتحام بجماهير الشعب ويصف ما تقوم به الإمارات في سقطرى بالعدوان السافر (بيان هام) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 08:50 م