منوعات ( مصر )

تعرفي علي صفات الرجل الطماع قبل الزواج 

2021-09-27T20:56:30+03:00

تعرفي علي صفات الرجل الطماع قبل الزواج 

صحافة نت الجديد - منوعات :

الطمع عبارة عن رغبة جامحة لامتلاك الثروات أو السلع أو الأشياء ذات القيمة المطلقة بغرض الاحتفاظ بها للذات، بما يتجاوز احتياجات البقاء والراحة بكثير،وهو يسري على الرغبة الطاغية والبحث المستمر عن الثروة والمكانة والسلطة. وايضا هو الهوس بامتلاك جميع الثروات والسلع لابهار المجتمع المحاط بنا.

كما أن الرجال الذين يتصفون بالطمع الشديد يكونوا طماعين في كل شئ فليس في الأمور المادية فقط ولكن في العاطفة أيضًا .

كما أن الرجل الطماع لن يقدر جهودك أو ما تفعلينه لإنجاح العلاقة، ولن يهتم لاحترامك أمام الأخرين أو تقديرك في المنزل أو أمام المحيطين بكما، بل على العكس توقعي أن يسخر ويقلل من أي شيء تفعلينه. 

وغالبا يتصف الرجل الطماع بصفات الطمع لأنه فقد الحنان والحب خلال مرحلة الطفولة المبكرة وتكون نتيجة هذه التربية شعورًا واضحًا بالافتقار والرغبة في الحصول على كل شيء بمفرده، بالإضافة لإشباع حاجاته العاطفية والمادية بغض النظر عن حاجات المحيطين به،فمبدأ الرجل الطماع "أنا أولًا" ثم أي شيء أخر. 

كما أن الرجل الذي يقوده الجشع والطمع سيسعى إلى زيادة استمتاعه بالحياة، حتى لو كان ذلك على حساب الأسرة أو الزوجة فلا يجعلهم أبدًا أولوية في حساباته. 

ومن صفات الرجل الطماع أيضًا أنه ليس فقط بخيل ماديًا ولكنه بخيل عاطفيًا ، حيث لا يتوارى عن الكذاب في أصغر المواقف ولا يعطي ثقته لأحد، لذلك فالشك والكذب والبخل من أكبر صفات الرجل الطماع.

صحافة نت الجديد

كما أنه يظهر علامات بأنه مستعد للتخلي عنك وقتما يشاء، فهؤلاء الرجال يرغبون في أن يكونوا هم الذين يحددون متى يتخلون عن المرأة، أي أن المبادرة تكون بأيديهم، كما أن الرجل الطماع لا يبدي أي اهتمام ببناء جسور بينك وبينه ،أي يتخلى عن بناء أية جسور للتواصل فيما بعد، إذا غاب أو تخلى عنك، وهنا ستكونين ضائعة لاتعرفين ماذا تفعلين.

كما يتوقع الرجل الطماع تقديم تضحيات من أجل تلبية احتياجاته الخاصة، هو لا يقدر وقتك وطاقتك ورضاك بقدر ما يقدّر وقته وطاقته، ويعتقد أنه من الطبيعي أن تتخلي عما تفعلينه عندما يريد قضاء بعض الوقت معك. 

كما أن الرجل الطماع الذي يستخدمك ويستغلك لن يخبرك أبدًا بمكان تواجده، كما يعتمد إلى متابعتك وملاحقتك سرًا وذلك لمعرفة ما إذا كنت تتعاملين مع رجل آخر أو إنسان آخر.

اقرأ أيضا| «العزلة» تزيد نسب الوفيات بين كبار السن

  

كانت هذه تفاصيل تعرفي علي صفات الرجل الطماع قبل الزواج  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 08:56 م