اخبار الصحافة العربية

مدرب بورتو: لا أبالغ في قيمة ليفربول إذا وصفتهم بالأفضل في العالم.. وعلينا كشف نقاط ضعفهم

مشاهدة او قراءة التالي مدرب بورتو: لا أبالغ في قيمة ليفربول إذا وصفتهم بالأفضل في العالم.. وعلينا كشف نقاط ضعفهم والان إلى التفاصيل :

أكد مدرب بورتو سيرجيو كونسيساو أنهم سيحاولون استهداف نقاط ضعف ليفربول خلال مبارتهما المرتقبة مساء الغد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء غدًا الثلاثاء في ملعب "الدراجاو" في البرتغال، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، 2021/22.

اقرأ أيضًا | كلوب: لست قلقًا بشأن الدفاع.. وبورتو كان يستحق الفوز على أتلتيكو مدريد

وقال سيرجيو كونسيساو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "إذا نظرنا إلى تجربة ليفربول، فقد خسروا ديان لوفرين وجورجينيو فينالدوم منذ عام 2019، فإن هذه التجربة وحقيقة بقائهم معًا أمر مهم للغاية في منافسة كهذه".

وأضاف: "يمكننا تسليط الضوء على العديد من الاختلافات النظرية، مثل حقيقة أن ميزانيتنا تبلغ 20 أو 30 % من ميزانية ليفربول، ولكن هذا لن يكون حاضرًا في مباراة الغد".

وواصل: "ما يكون مهمًا في المباراة هو التحضير للمباراة والاستراتيجية التي نحددها، والطريقة التي سنكون منظمين بها، يجب أن نكون منافسين مثل ليفربول، الخصم الذي بالنسبة لي يُعد أفضل فريق في العالم في بعض اللحظات من المباراة، أنا لا أبالغ في قيمة ليفربول".

واختتم كونسيساو تصريحاته الصحفية عشية المباراة: "الأمر متروك لنا لمواجهة قوة هذا الخصم وكشف بعض نقاط ضعفه، لأنها موجودة أيضًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدرب بورتو: لا أبالغ في قيمة ليفربول إذا وصفتهم بالأفضل في العالم.. وعلينا كشف نقاط ضعفهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-27 156

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.