اخبار الصحافة العربية

شاهد.. سقوط وإصابة حكم راية بسبب سرعة هجمة مرتدة في الكويت!

مشاهدة او قراءة التالي شاهد.. سقوط وإصابة حكم راية بسبب سرعة هجمة مرتدة في الكويت! والان إلى التفاصيل :

تعرض حكم الراية أحمد صادق لإصابة خلال مباراة فريق العربي أمام ضيفه القادسية اليوم الاثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير الكويتي لكرة القدم.  

وسقط حكم الراية أحمد صادق على الأرض أثناء محاولته مجاراة اللاعبين بعد هجمة مرتدة سريعة للقادسية في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول للقاء على استاد جابر الأحمد الدولي في العارضية بالكويت، وتعرض لإصابة في الفخذ وخرج محمولا على نقالة.

يذكر أن الفائز من مباراة العربي والقادسية سيضرب موعدا في المباراة النهائية مع نادي الكويت الذي تغلب على ضيفه فريق كاظمة بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، على ملعب علي صباح السالم بمدينة جليب الشيوخ الكويتية.

المصدر: وكالات 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد.. سقوط وإصابة حكم راية بسبب سرعة هجمة مرتدة في الكويت! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم الرياضة الصحافة العربية 2021-9-27 183

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.