اخبار الأردن

ريال مدريد سبب أزمة مبابي ونيمار

مشاهدة او قراءة التالي ريال مدريد سبب أزمة مبابي ونيمار والان إلى التفاصيل :

أحداث اليوم - أفاد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الإثنين، أن الخلاف الذي وقع مؤخرًا بين كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، نجمي باريس سان جيرمان، سببه ريال مدريد.

وكانت الكاميرات قد التقطت مبابي يتحدث مع زميله إدريسا جايا، ويوجه نقدًا شديدًا لنيمار خلال مباراة باريس ضد مونبلييه، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

وبحب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن السبب الأساسي وراء غضب مبابي، هو رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، في ظل اهتمام قوي من ريال مدريد.

وحاول ريال مدريد ضم مبابي في الميركاتو الصيفي الأخير، حيث قدم عرضين لسان جيرمان، إلا أن النادي الفرنسي تمسك باستمرار مهاجمه، رغم انتهاء عقده في صيف 2022 وإمكانية رحيله مجانًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نيمار لا يفهم سبب رغبة مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان، خاصة وأنه كان متحمسًا لتشكيل ثلاثية قوية تضم ليونيل ميسي ومبابي.

وأضافت الصحيفة، أن مبابي يشعر بالعزلة في غرفة الملابس، في ظل تقارب اللاعبين اللاتينيين، وارتباطه بعلاقة صداقة مع الرباعي كيمبيمبي وماركو فيراتي وماركينيوس وأشرف حكيمي فقط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد سبب أزمة مبابي ونيمار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث اليوم الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أحداث اليوم الاخباري احداث رياضية الأردن 2021-9-27 133

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.