اخبار الصحافة العربية

بايرن ميونخ يكشف حقيقة اهتمامه بروديجير نجم تشيلسي

مشاهدة او قراءة التالي بايرن ميونخ يكشف حقيقة اهتمامه بروديجير نجم تشيلسي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أكد حسن صالح حمديتش، المُدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، على أن الفريق ليس مُهتماً بضم أنطونيو روديجير لاعب تشيلسي.

وكانت تقارير قد ربطت بين روديجير وخطوة انتقال مُحتملة لبايرن ميونخ، وذلك بعد المستويات الرائعة للنجم الألماني الدولي مع البلوز ومع مُنتخب ألمانيا.

 وما زاد من وتيرة الحديث عن روديجير وصلته بالنادي البافاري إشادة مُدرب البايرن يوليان ناجلسمان به وبقدراته.

حمديتش: روديجير؟ لدينا وفرة من المُدافعين

وقال حميدتش، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”ليس من الصحيح التحدث عن لاعبين في أندية أخرى”، وأضاف :”ناجلسمان تحدث عنه في مؤتمر صحفي، ولكنه مُدرب ويرى الكثير من اللاعبين، لذا لماذا لا يقوم بتقييم لاعب دولي ويتحدث عن نقاط قوته؟ “.

وأشار المسئول البارز في البايرن عن كثرة الخيارات لدى المُدرب في مركز قلب الدفاع، وقال :”لقد عززنا فريقنا بطريقة جيدة جداً، وأحضرنا لاعب من مُستوى القمة وهو أوباميكانو ولوكاس هيرنانديز هنا وأيضاَ نيانزو، وبنجامين بافارد أيضاً يُمكنه اللعب في العُمق”.

وكان روديجير قد لعب دوراً مُهماً في تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب مانشستر سيتي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يكشف حقيقة اهتمامه بروديجير نجم تشيلسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-9-27 80

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.