اخبار عربية ( الأردن )

محمد صلاح بمواجهة شرسة اما ربح او خسارة

2021-09-27T22:30:36+03:00

محمد صلاح بمواجهة شرسة اما ربح او خسارة

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أخبار الرياضة - 27/09/2021 22:21

السوسنة - صدم  مدرب ليفربول الإنجليزي الألماني يورغن كلوب، ، قبل بدء مباراة فريقه ضد بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا، عندما حدد قائمة قادة "الريدز" في الموسم الجديد والتي لم تشمل المصري محمد صلاح.

وعند حديثه عن قادة ليفربول، قال كلوب: "قادة ليفربول هم جوردن هندرسون ثم جيمس ميلنر ثم فيرجيل فان دايك".

صحافة نت الجديد

وأردف "اللاعبون صوتوا على ثلاثة قادة آخرين، هم ترينت ألكسندر أرنولد، أندي روبرتسون، وأليسون بيكر".

وأكمل المدرب الألماني "في العام الماضي لم يكن لدينا أحد ليرتدي شارة قيادة الفريق في بعض الأحيان، لذلك قمت بزيادة مجموعة القادة".

وقد تشكل هذه القرارات صفعة قوية لصلاح، الذي يعتبر حاليا النجم الأول لفريق ليفربول.

وقال كلوب عشية مواجهة بورتو المقررة غدا الثلاثاء لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا: "بورتو فريق مختلف عن برينتفورد (الذي تعادل معه ليفربول 3-3 نهاية الأسبوع الماضي في الدوري المحلي)، لكن علينا التحسن من الناحية الدفاعية، تحدثت مع اللاعبين عن ذلك الأمر، لذلك علينا إظهار ردة فعل في مباراة الغد، من الصعب الفوز بالمباراة إذا لم تدافع بأعلى مستوى لديك".

وأضاف: "جوتا لاعب استثنائي، نحن سعداء بتواجده معنا، وهو لاعب ذو شخصية قوية، رجل ناضج في سن مبكرة، وهذا يجعل التعامل معه ممتع وسهل".

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح بمواجهة شرسة اما ربح او خسارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 10:30 م