اخبار عربية ( اليمن )

عاجل - بيان ناري لحركة الجياع أكد استمرارية وسليمة الثورة وحدد ثلاثة مطالب رئيسية لن يتراجع عن تحقيقها الثوار ( بيان )

2021-09-27T22:40:05+03:00

عاجل - بيان ناري لحركة الجياع أكد استمرارية وسليمة الثورة وحدد ثلاثة مطالب رئيسية لن يتراجع عن تحقيقها الثوار ( بيان )

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

عاجل | بيان ناري لحركة الجياع أكد استمرارية وسليمة الثورة وحدد ثلاثة مطالب رئيسية لن يتراجع عن تحقيقها الثوار ( بيان )

– فري بوست- خاص

جددت حركة ثورة الجياع تأكيدها على استمرارية وسلمية الحراك الثوري وتواصل الاحتجاجات الشعبية السلمية في محافظة تعز وكافة المحافظات المحررة حتى تحقيق كامل أهداف الثورة ومطالبها الثلاثة التي حددها الثوار ولن يتراجعوا عن تحقيقها مهما بلغت التحديات وكان حجم التضحيات ورغم كافة اشكال القمع وأساليب الترهيب.

واستنكرت حركة ثورة الجياع في بيان صادر عنها مساء اليوم الاثنين كافة اشكال القمع وأساليب الترهيب التي تمارسها قوات الأمن ضد المتظاهرين والتي كان آخرها حادثة مقتل الشاب فتحي العربي بمحافظة تعز نتجية إطلاق الرصاص الحي على المسيرة الشعبية السلمية مؤكدة رفضها القاطع لسياسة الأفقار والتجويع التي ينتهجها التحالف خلال حربه ضد أبناء الشعب اليمني.

وحيا البيان صمود وتضحيات الثوار الأحرار

في كافة المدن والمحافظات اليمنية مثمنا خروجهم الكبير ومشاركتهم الواسعة احتجاجا على تدهور الاوضاع المعيشية وارتفاع الأسعار وغلاء الأسعار ورفض سياسة الأفقار التجويع.

وفيما يلي نص البيان :

بيان صادر عن حركة ثورة الجياع

الاخوة المواطنون والاخوات المواطنات الرافضين لسياسة الأفقار والتجويع ولكل ممارسات القمع والترهيب

صحافة نت الجديد

نيابة عن الثوار الأحرار والشعب الكادح المناضل العظيم تحيي ثورة الجياع صمود الثوار الأبطال في كل ساحات الثورة الشعبية الأبية وفي تعز الثورة والحرية على وجه الخصوص.

ونؤكد أن الاحتجاجات الشعبية السلمية مستمرة حتى تحقيق أهدافها المشروعة والمحقة، مهما كانت التضحيات.

لا خيار امامنا عدا التمسك بالأهداف الثورية والمطالب الشعبية التي خرج ابناؤنا وشبابنا وشيوخنا لتحقيقها بعد أن فقدوا الأمل في وعود السلطة والتحالف على مدى سبع سنوات عجاف، وبعد أن أُغلقت في وجوههم كافة الأبواب.

ونجدد هنا تأكيدنا بأن أهداف الثورة الشعبية تتمثل في ثلاثة مطالب رئيسية على النحو الآتي:

١- ايقاف انهيار العملة وضبط الاسعار

٢- ايقاف تدهور الوضع المعيشي

٣- توفير الكهرباء والخدمات الضرورية.

هذه هي مطالب أساسية لجميع المواطنين منذ اليوم الأول لانطلاق ثورة الجياع، لا يختلف عليها اثنان، وعدم تنفيذها أو التراجع عنه

كانت هذه تفاصيل عاجل - بيان ناري لحركة الجياع أكد استمرارية وسليمة الثورة وحدد ثلاثة مطالب رئيسية لن يتراجع عن تحقيقها الثوار ( بيان ) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 10:40 م