اخبار اليمن

فيسبوك" تعلق إصدار "إنستغرام" للأطفال.. لهذا السبب الهام والخطير

مشاهدة او قراءة التالي فيسبوك" تعلق إصدار "إنستغرام" للأطفال.. لهذا السبب الهام والخطير والان إلى التفاصيل :

قالت شركة "فيسبوك"، اليوم الاثنين، إنها ستعلق إصدارها من تطبيق "إنستغرام كيدز" للأطفال، من أجل إعادة تقييمه وتحديثه حتى يلبي المشروع مطالب المستخدمين.

وتأتي هذه الخطوة بعد رد فعل عنيف من المستخدمين والمشرعين الغاضبين من الشركة، في أعقاب تقرير مثير للجدل نشرته "صحيفة وول ستريت جورنال" يقول إن "فيسبوك" على دراية بالتأثير الضار الذي يتركه "إنستغرام" على المراهقين.

وقالت الشركة في بيان: "أردنا تقديم تحديث عن عملنا لبناء تجربة إنستغرام للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما، وغالبًا ما يشار إليه باسم إنستغرام كيدز. لقد بدأنا هذا المشروع لمعالجة مشكلة مهمة شوهدت عبر صناعتنا".

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

725

وأوضحت أن المشكلة هي حصول الأطفال على هواتف في سن صغيرة للغاية، ويتلاعبون بأعمارهم عند التسجيل، وينزلون تطبيقات مخصصة لمن هم في سن 13 أو أكبر، وفي حين نتمسك بالحاجة إلى تطوير هذه التجربة، قررنا إيقاف هذا المشروع مؤقتا".

وذكر البيان أن "فيسبوك" تخطط خلال هذه الفترة للعمل مع أولياء الأمور والخبراء وواضعي السياسات والمنظمين للتعرف على مخاوفهم بشأن التطبيق، مضيفة أن الشركة ستوسع أيضا أدوات الإشراف الخاصة بها والتي تسمح للآباء بالإشراف على حسابات أطفالهم على التطبيق.

استشهدت "وول ستريت جورال" بدراسات "فيسبوك" على مدى السنوات الثلاث الماضية والتي فحصت التأثير السام لتطبيق الصور الشهير على المستخدمين القصر، مع تعرض الفتيات المراهقات للأذى أكثر من غيرهن.

وعلى وجه الخصوص، وجد البحث أن التطبيق أدى إلى مشاكل عقلية وصحية، مثل اضطرابات الأكل، بين المراهقين الذين أمضوا ساعات في النظر إلى قصص "إنستغرام".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فيسبوك" تعلق إصدار "إنستغرام" للأطفال.. لهذا السبب الهام والخطير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت علوم وتكنولوجيا اليمن 2021-9-27 125

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.