اخبار مصر

استقالة مدرب إيطالي بعد صفعه لحكم على وجهه «فيديو»

مشاهدة او قراءة التالي استقالة مدرب إيطالي بعد صفعه لحكم على وجهه «فيديو» والان إلى التفاصيل :

09:39 م | الإثنين 27 سبتمبر 2021

أندريا فيليس

أخبار متعلقة

تلقى أندريا فيليس حكم مباراة فريقي وليجيو كاستيلو وكاربينيانو لكمة على وجهه خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري الدرجة السابعة الإيطالي لكرة القدم من قبل مدرب الفريق الضيف، ما أدى إلى إنهاء المواجهة مبكرا.

واعتدى جيوفاني ألوسي مدرب كاربينيانو على حكم المباراة بعد بطرده، ليقتحم المدرب ملعب المباراة وصفعه على وجهه، ليعلن الأخير إيقاف المباراة قبل موعدها في شوطها الثاني.

واستقال المدرب جيوفاني ألوسي من قيادته لفريق كاربينيانو على إثر الواقعة التي حدثت مع الحكم، قبل أن يقدم اعتذارا رسميا بسبب ما بدر منه تجاه الحكم.

Oggi a Carpignano pic.twitter.com/Xwa2yn9KTb

— Wazza © (@Wazza_CN) September 26, 2021

ومن المقرر أن يتعرض مدرب كاربينيانو لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الإيطالي لفترة طويلة بعد اعتدائه على حكم المباراة.

صراع الدوري الإيطالي يشتعل

وكان فريق نابولي قد استمر في انتصاراته في الدوري الإيطالي بعد تحقيقه العلامة الكاملة بعد 6 مباريات من مسابقة الكالتشيو، وذلك بعد فوزه على ضيفه كالياري، بهدفين دون رد، ليستعيد رفاق المدرب سباليتي صدارة الدوري، وسط نتائج رائعة حققها الفريق الإيطالي في المسابقة حتى الآن، التي يسعى لحصدها مع لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للفريق.

ووصل فريق نابولي رصيده للنقطة 18 بتحقيق العلامة الكاملة بست انتصارات من ست مباريات، ليستعيد الصدارة من ميلان صاحب الـ16 نقطة، في حين يأتي إنتر ميلان ورصيده 14 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد كالياري رصيده عند النقطة الثانية، في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الدوري.

واحتفل نادي نابولي وقائده إنسيني بمباراته رقم 400 مع الفريق منذ انضمامه لصفوفه عقب الانتقال له قادمًا من نادي بريشيا في عام 2012.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل استقالة مدرب إيطالي بعد صفعه لحكم على وجهه «فيديو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-27 115

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.