اخبار مصر

إصابة بونسو بخلع فى الكتف فى تدريبات سيراميكا

مشاهدة او قراءة التالي إصابة بونسو بخلع فى الكتف فى تدريبات سيراميكا والان إلى التفاصيل :

تعرض كوامي بونسو، لاعب وسط فريق سيراميكا، لخلع في الكتف أثناء مران اليوم، وقام الجهاز الطبي برئاسة فريد رضوان، بإجراء الإسعافات الأولية للاعب داخل الملعب وتم رد الكتف على الفور. 

وأكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، أن اللاعب سيجري أشعة رنين مغناطيسي فور إنتهاء معسكر شرم الشيخ، والعودة للقاهرة. 

يذكر أن فريق سيراميكا أقام معسكرًا مغلقًا بمدينة شرم الشيخ لمدة أسبوعين قبل إنطلاق الدوري العام.

ومن ناحية أخرى أكد معتز البطاوى، المشرف على سيراميكا، أن النادى يخطط لضم صفقة أو اثنتين قبل نهاية الميركاتو الصيفى بعد ضم اللاعب التونسى بلال السعيدانى، وقال البطاوى: "قمنا بضم اللاعب التونسى بلال السعيدانى ونتمنى أن يكون إضافة قوية للفريق الفترة المقبلة، وحددنا احتياجاتنا مع هيثم شعبان مدرب الفريق وحالياً فى معسكر مغلق بشرم الشيخ وهناك تركيز كبير جداً من اللاعبين.

وأضاف البطاوى، قد يكون هناك صفقة أو اثنتين فى الفترة المقبلة، ونضع أيدينا على احتياجاتنا فقط دون النظر إلى عدد الصفقات، خاصة أن لدينا قواما محترما وأسماء كبيرة من اللاعبين من الموسم الماضى.

وأكد المشرف على الكرة أنه آن الأوان أن ننافس مع الأندية الستة الكبار، خضنا التجربة الأولى بالموسم الماضى، ومسألة ضغط المباريات سيكون على جميع الفرق ونتمنى التوفيق لكل المنظومة بما فيها اتحاد الكرة ورابطة الأندية فى إدارة الدورى العام.

يذكر أن إدارة نادى سيراميكا أبرمت 3 صفقات فى الفترة الماضية، استعدادًا للموسم الجديد، الأولى أسفرت عن ضم المهاجم باسم مرسي، قادمًا من نادى هويدى إف سي، والثانية أسفرت عن ضم المدافع محمود البدري، قادمًا من نادى سموحة، والثالثة ضم الحارس محمود كوكو، قادمًا من نادى هويدى إف سى .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إصابة بونسو بخلع فى الكتف فى تدريبات سيراميكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-9-27 85

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.