اخبار مصر

شاهد وصلة مهارات لمحمد إبراهيم في تدريبات سيراميكا

مشاهدة او قراءة التالي شاهد وصلة مهارات لمحمد إبراهيم في تدريبات سيراميكا والان إلى التفاصيل :

نشر محمد إبراهيم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى "سيراميكا"، فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" يظهر فيه دخوله في وصلة مهارات مع زميله محمود نبيل  بتدريبات الفريق بمعسكر شرم الشيخ.

وفى سياق متصل فشلت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في التوصل لحلول ودية مع إدارة نادي مارتيميو البرتغالي بشأن غرامة محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق،والبالغة مليون يورو بخلاف فوائد الغرامة منذ وقت صدورها.

وحاولت إدارة الزمالك التوصل لاتفاق مع مارتيميو بتقسيط الغرامة التي اقرتها المحكمة الرياضية الدولية، وتخفيض جزء منها الا ان إدارة مارتيميو رفضت الحلول الودية وتمسكت بالحصول علي الغرامة كاملة بما فيها فوائد التأخير.

وجاء رفض النادي البرتغالي للحلول الودية نظرا لاعتراضهم على تجاهل إدارات الزمالك السابقة للرد علي مخاطبات النادي البرتغالي السابقة والتي كان يطالب خلالها بالحصول علي مستحقاته بالطرق الودية قبل اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، وأصبح نادي الزمالك مطالبا خلال الساعات المقبلة بسداد الغرامة خوفا من تغليظ عقوبة الفيفا بمنع الزمالك من القيد فترات أخرى بعد منعه من القيد خلال فترتي الانتقالات الحالية والمقبلة في يناير القادم نتيجة شكوي الأكاديمية الكاميرونية ضد حسام أشرف لاعب الزمالك الصاعد وتغريم الزمالك 4 ملايين يورو قبل تخفيضهم لـ200 الف يورو ولا تزال الأزمة قائمة حتى الآن.

فى سياق آخر تحفظ مسئولو نادي سيراميكا على المقترحات التى تدرسها رابطة الأندية بإقامة الدوري المصري الموسم المقبل فى شكل مختلف للمسابقة للخروج من مأزق ضغط المسابقة فى ظل التوقفات العديدة التى تنتظر الكرة المصرية على صعيد الأندية والمنتتخبات فى الموسم الجديد.

وقال مصدر فى نادي سيراميكا، إن إدارة النادي ترفض تغيير شكل المسابقة ليقام الدوري من دور واحد أو فى شكل مجموعتين، موضحا أن النادى يتمسك بإقامة المسابقة بنظامها القديم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد وصلة مهارات لمحمد إبراهيم في تدريبات سيراميكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-9-27 83

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.