اخبار الأردن

برشلونة يتحرك لتحصين فاتي

مشاهدة او قراءة التالي برشلونة يتحرك لتحصين فاتي والان إلى التفاصيل :

أحداث اليوم - أكَّد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الإثنين، أنَّ برشلونة، بدأ محادثات تجديد عقد نجمه الإسباني الشاب أنسو فاتي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مع وجود بند بإمكانية التمديد لموسمين آخرين.

وبحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فهناك رغبة ملحة من جانب إدارة برشلونة، في تمديد عقد فاتي، مشيرًا إلى أن مسؤولي برشلونة، تواصلوا مع البرتغالي خورخي مينديز، وكيل اللاعب، من أجل بدء محادثات التجديد.

ويضع برشلونة، آمالًا كبيرة على فاتي لقيادة الفريق خلال السنوات المقبلة، خاصة بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وعاد فاتي للمشاركة مع برشلونة لأول مرة بعد غياب 323 يومًا، أمس الأحد، خلال مواجهة ليفانتي، حيث دخل بديلًا في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل الهدف الثالث للبرسا، بعد 10 دقائق فقط من مشاركته.

وغاب فاتي، عن برشلونة منذ لقاء ريال بيتيس، في الجولة الخامسة من الموسم الماضي؛ حيث أجرى أكثر من جراحة تسببت في غيابه طوال تلك المدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل برشلونة يتحرك لتحصين فاتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث اليوم الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أحداث اليوم الاخباري احداث رياضية الأردن 2021-9-27 108

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.