منوعات ( الإمارات )

تخلصي من حب الشباب المزعج أثناء الدورة الشهرية باتباع هذه الحيل

2021-09-27T23:16:21+03:00

تخلصي من حب الشباب المزعج أثناء الدورة الشهرية باتباع هذه الحيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

حب الشباب غالباً ما يكون مؤلماً للغاية، وذلك فضلاً عن المظهر غير المرغوب فيه الذي يؤدي له، وعلى الرغم من أن هناك العديد من العوامل التي تساهم في ظهور حب الشباب، إلا أن أحد أكثرها شيوعاً هو التغيرات الهرمونية الناتجة عن بعض التغيرات الجسدية مثل الدورة الشهرية.

ولكن لحسن الحظ، يمكنك استخدام العلاجات الطبيعية التالية للتعامل من حب الشباب المرتبط بالدورة الشهرية والتخلص منه بسهولة:

1. قناع الشاي الأخضر.

قومي بغلي بعض الشاي الأخضر في الماء لمدة 4-5 دقائق ثم صفيه وانتظري حتى يبرد، ثم افركي وجهك بقطعة قطنية تحتوي على الشاي، واتركي الشاي يجف تماماً على وجهك قبل شطفه بالماء.

صحافة نت الجديد

2. قناع القرفة والعسل.

اصنعي عجينة سميكة بمزج ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة، ثم طبقي العجينة واتركها على وجهك لمدة 10-15 دقيقة، قبل شطفه بالماء وتجفيفه برفق.

3. خل التفاح.

اخلطي جزأين أو ثلاث من الماء مع جزء من خل التفاح وطبقي المزيج على وجهك، واتركيه ليجف لمدة 4-5 دقائق ثم اشطفيه بالماء.

كانت هذه تفاصيل تخلصي من حب الشباب المزعج أثناء الدورة الشهرية باتباع هذه الحيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 11:16 م