اخبار مصر

لو كسرتها.. هكذا ستجبرك أبل على شراء شاشة iPhone 13 الأصلية

مشاهدة او قراءة التالي لو كسرتها.. هكذا ستجبرك أبل على شراء شاشة iPhone 13 الأصلية والان إلى التفاصيل :

إذا حدث كسر لشاشة iPhone 13 الجديد الخاص بك، فقد لا يكون هناك فرصة لإصلاحه بسعر أقل عبر مراكز الصيانة العادية، فبينما لم تكشف أبل رسميًا عن أسعار استبدال شاشات سلسلة iPhone 13 حتى الآن، لكن اتضح أنك قد لا تتمكن من القيام بذلك باستخدام جهاز iPhone13 الجديد الخاص بك.

وبحسب موقع TOI الهندى، فقد ادعي اليوتيوبر Phone Repair Guru في مقطع فيديو أنك لن تكون قادرًا على تغيير شاشة iPhone 13 المكسورة من المتاجر المحلية لأنك إذا فعلت ذلك، فسيتوقف Face ID عن العمل، وفي الفيديو، أظهر اليوتيوبر أنه قد يكون من الأسهل استبدال شاشة iPhone 13 المكسورة ولكن سيتعين عليك القيام بذلك من مركز معتمد من أبل.

وفي اللحظة التي تضع فيها شاشة بديلة من جهة خارجية، سيعرض iPhone 13 رسالة مفادها: "يتعذر التحقق من أن جهاز أيفون هذا يحتوي على شاشة أصلية من أبل"، لذلك، يمكنك استبدال شاشة iPhone 13 بسعر أقل ولكن لن تتمكن بعد الآن من استخدام Face ID، وبالنسبة للأجزاء الأخرى مثل الميكروفون ومستشعرات الضوء والقرب، قد لا تواجه أي مشاكل وقد تعمل إصلاحات الجهات الخارجية بشكل جيد.

وأظهر الفيديو أيضًا أنه قد يكون هناك حل لمشكلة Face ID وستضطر على الأرجح إلى نقل بعض الرقائق إلى شاشة الجزء الثالث الجديدة، لكن المشكلة هنا هي أن معظم متاجر الإصلاح التابعة لجهات خارجية لن تكون قادرة على القيام بذلك بدقة.

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لو كسرتها.. هكذا ستجبرك أبل على شراء شاشة iPhone 13 الأصلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-9-28 85

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.