اخبار الإمارات

طرح تذاكر كأس العرب 2021 للجمهور الثلاثاء

مشاهدة او قراءة التالي طرح تذاكر كأس العرب 2021 للجمهور الثلاثاء والان إلى التفاصيل :

مع ما يقرب من شهرين على نهائيات كأس العرب 2021، سيكون لدى المشجعين فرصة أخرى للحصول على تذاكر البطولة العربية الأولى اعتباراً من غداً الثلاثاء. وبعد الانتهاء من مرحلة مبيعات التذاكر الحصرية لحاملي بطاقات "فيزا"، التي جرى خلالها تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات عبر عملية سحب عشوائية، من المقرر تخصيص التذاكر في هذه المرحلة على أساس أسبقية التقدم لشرائها ومباشرة بعد إتمام عملية الدفع.

وتتوفر تذاكر جميع مباريات البطولة، بما في ذلك مباريات اثنين من استادات كأس العالم 2022، سيجري الكشف عنهما خلال البطولة، وهما إستاد البيت الذي سيشهد افتتاح ونهائي البطولة، وإستاد راس أبو عبود الذي سيعد أول إستاد يفكك بالكامل في تاريخ كأس العالم.

وتتصدر تلك الافتتاحيات المهمة الجولة الأولى المليئة بالإثارة، حيث يرحب إستاد البيت بالجماهير لأول مرة في المباراة الافتتاحية لقطر ضد البحرين في الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، كما يستقبل إستاد راس أبو عبود المشجعين لأول مرة خلال مواجهة منتخبي الإمارات وسوريا عند العاشرة مساءً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طرح تذاكر كأس العرب 2021 للجمهور الثلاثاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 ملاعب الإمارات 2021-9-28 155

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.