اخبار مصر

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة السادسة.. ليفربول يتصدر و5 أندية تشعل الوصافة

مشاهدة او قراءة التالي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة السادسة.. ليفربول يتصدر و5 أندية تشعل الوصافة والان إلى التفاصيل :

أسدل الستار على منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2021-2022، مساء اليوم، الاثنين، بمواجهة فريقى كريستال بالاس ونظيره برايتون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وأصبح برايتون يحت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، فيما جاء كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط فقط.

ويتصدر ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق برينتفورد بنتيجة 3 – 3، مستغلا سقوط كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالخسارة أمام مانشستر سيتي وأستون فيلا بنتيجة 1-0.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتفوق ليفربول بفارق نقطة واحدة عن 5 أندية تتساوى في نفس الرصيد من النقاط 13 نقطة ولكنها تختلف فقط في فارق الأهداف بينهم.

وجاء مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 13 نقطة، بعد فوزه الثمين على مضيفه تشيلسي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط ولكن يتفوق السيتي بفارق الأهداف.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وحل مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بعد خسارته أمام أستون فيلا بهدف نظيف، وبنفس الرصيد جاء إيفرتون في المركز الخامس، بعد تغلبه على نورويتش سيتي بنتيجة 2 – 0.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق آرسنال فوزا كبيرا على جاره توتنهام بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز فى ديربي شمال لندن، في قمة منافسات الجولة السادسة.

ويحتل آرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز الثاني على التوالي برصيد 9 نقاط، فيما يحتل توتنهام المركز الـ11 بنفس الرصيد من النقاط.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى.:

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة السادسة.. ليفربول يتصدر و5 أندية تشعل الوصافة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-28 185

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.