منوعات ( مصر )

حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم علاقتك بحبيبك

2021-09-28T01:08:23+03:00

حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم علاقتك بحبيبك

صحافة نت الجديد - منوعات :

مولود برج الحمل هو مثال للشخص الطموح الذي لا تقف أحلامه عند حد معين، فبمجرد تحقيق هدف يبدأ في السعي نحو هدف جديد، يحب العمل بشدة ويسعى لإثبات نفسه بكل قوة، يمتلك شخصية قوية، وثقة كبيرة في النفس، مدقق في عمله، يجمع بين الصرامة واللطف وهو ما يجعله مديرا ناجحا، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

سوسن بدر

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى 

تواجه ضغوطات في العمل تجعلك تشعر بالإرهاق، حاول أن تهدأ وتركز في عملك حتى تتخطي هذه الضغوط، بعدها لا تتردد في الحصول على فترة للراحة والاسترخاء، حتى تستعيد نشاطك كاملا، وحماسك للعمل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى 

صحافة نت الجديد

أنت شخص رومانسي ومثالي في علاقتك بشريكك، لكن احذر أن يجعلك الحب لا تري عيوب الحبيب، وهو ما يعرضك للاستغلال العاطفي، لذلك كن عاقلا وقيم علاقتك به بكل موضوعية وصدق.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى 

حاول أن تتوقف تماما عن التدخين، الذي أثر سلبا على التنفس، وجعلك تشعر بالإعياء بشكل مستمر، لذلك واظب على ممارسة التمارين الرياضية حتى تتحسن حالتك الصحية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، حالة من التألق والنجاح على المستوى المهني بسبب جديته وإصراره ، وهو ما سيجعله يكسب ثقة رؤسائه، وسيكون بداية لتولى مهام جديدة.

كانت هذه تفاصيل حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم علاقتك بحبيبك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/28 الساعة 01:08 ص