اخبار مصر

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة السابعة

مشاهدة او قراءة التالي ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة السابعة والان إلى التفاصيل :

اختتمت مساء الإثنين منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2021/22، بعدما فاز سيلتا فيجو على غرناطة بهدف دون رد.

وفي هذه الجولة فاز فريق برشلونة على ليفانتي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، وسقط ريال مدريد في فخ التعادل مساء السبت على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" ضد فياريال بدون أهداف.

ترتيب الدوري الاسباني

ريال مدريد يأتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة عن ريال سوسيداد صاحب الوصافة، ويحل إشبيلية في المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد بالمركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

أما برشلونة فيحتل المركز السادس بعد الفوز الأحد برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة خلف رايو فاليكانو صاحب المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

واستعاد برشلونة نغمة الانتصارات من جديد فى الموسم الحالي لليجا بعدما سقط فى فخ التعادل فى آخر مواجهتين بالمسابقة أمام فريقى غرناطة بنتيجة 1-1، ثم التعادل السلبى أمام قادش على ملعب "رامون دي كارانزا" فى ختام منافسات الجولة السادسة.

ترتيب الدوري الاسباني


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة السابعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-28 145

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.