اخبار المغرب

بوريطة في الأمم المتحدة : مشاركة الأقاليم الصحراوية في الانتخابات كانت الأعلى في المملكة و الجزائر مسؤولة عن إطالة نزاع الصحراء

مشاهدة او قراءة التالي بوريطة في الأمم المتحدة : مشاركة الأقاليم الصحراوية في الانتخابات كانت الأعلى في المملكة و الجزائر مسؤولة عن إطالة نزاع الصحراء والان إلى التفاصيل :

زنقة 20 . الرباط أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين، أن المشاركة الكثيفة لساكنة الصحراء المغربية في انتخابات الثامن من شتنبر تجسد تشبتها بالوحدة الترابية للمملكة وانخراطها التام والفعال في تنزيل النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية. وقال بوريطة في كلمة المملكة خلال النقاش رفيع المستوى للدورة الـ76 للجمعية […]

الخبر بوريطة في الأمم المتحدة : مشاركة الأقاليم الصحراوية في الانتخابات كانت الأعلى في المملكة و الجزائر مسؤولة عن إطالة نزاع الصحراء ظهر أولاً على زنقة 20.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بوريطة في الأمم المتحدة : مشاركة الأقاليم الصحراوية في الانتخابات كانت الأعلى في المملكة و الجزائر مسؤولة عن إطالة نزاع الصحراء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على زنقة 20 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : زنقة 20 دولية المغرب 2021-9-28 93

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.