اخبار الصحافة العربية

بعد تضارب الأنباء .. النصر يكذب ما يُثار حول مدربه الجديد

مشاهدة او قراءة التالي بعد تضارب الأنباء .. النصر يكذب ما يُثار حول مدربه الجديد والان إلى التفاصيل :

خرج الوليد المهيدب؛ مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي النصر السعودي، للرد على كثرة الأنباء حول المدير الفني الجديد للعالمي، لإيقاف الشائعات.

العالمي كان قد أقال مدربه البرازيلي مانو مينيزيس، بعد الهزيمة في الكلاسيكو أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا |

كيف تُدار الأمور؟ .. فليتعلم النصر من الاتحاد المصري لكرة القدم!

اختيارات المحررين

وظهر عبر التقارير الصحفية أسماء مدربين كُثر يفاوضهم مجلس العالمي حاليًا، ثم تخرج أنباء عن رفض هؤلاء المدربين تولي المسؤولية، اعتراضًا على المقابل المادي المعروض.

المهيدب رد على هذه الأنباء، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نظرًا لكثرة المعلومات الخاطئة حول ملف مدرب الفريق الأول من إعلاميين وقنوات رسمية، تؤكد إدارة النصر حرصها على التعاقد مع الخيار الأنسب، لذا لازالت تفاوض بعض المدربين رغم حصولها على موافقة مبدئية من مدربين آخرين".

وأضاف: "يحسم الملف رسميا نهاية الأسبوع الحالي بحد أقصى بإذن الله".

أكثر المدربين الذين تحدث عنهم الإعلام هو رودي جارسيا، الذي أكد الإعلام السعودي والأوروبي أنه اتفق مع مسؤولي العالمي على تولي المسؤولية، لمدة موسمين، مقابل سبعة ملايين يورو سنويًا.

لكن ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن تراجع جارسيا عن قراره، مبديًا رغبته في استمرار العمل بأوروبا، وعدم خوض تجربة عربية حاليًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد تضارب الأنباء .. النصر يكذب ما يُثار حول مدربه الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جول دوت كوم كرة القدم الصحافة العربية 2021-9-28 169

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.