اخبار الصحافة العربية

شوقي غريب: كنت مرشحا للعودة لتدريب منتخب مصر الأول وخطتنا في الأولمبياد كانت تحتاج صلاح

مشاهدة او قراءة التالي شوقي غريب: كنت مرشحا للعودة لتدريب منتخب مصر الأول وخطتنا في الأولمبياد كانت تحتاج صلاح والان إلى التفاصيل :

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن أزمة لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي في معسكر أولمبياد طوكيو، وما تردد بشأن أسباب استدعاءه، كاشفًا عن ترشحه لتدريب فريق الفراعنة الأول قبل التعاقد مع كارلوس كيروش، وخلفًا لحسام البدري.

وقال غريب في تصريحات ببرنامج "الماتش" المذاع عبر صدى البلد: "هل سأضم عبد الرحمن مجدي لأنه مقترض مني أموالًا، أو هذا اللاعب ينتظر أن يقترض مني أموال".

وأضاف: "نصدر الشائعات ونرد عليها ونحاول تأكيدها، هل انا ضامن الحصول على الميدالية الذهبية في طوكيو لكي أحصل من عبد الرحمن مجدي على هذه الأموال، ما قيل شائعة".

طالع | "التدريب أصبح عزبة".. محمد صلاح يعلق على تعيين شوقي غريب مدربًا لمنتخب مصر الأولمبي

وأردف: "أزمة عبد الرحمن مجدي في طوكيو، كانت سوء تفاهم واختلاف ثقافات بين البلدين مصر واليابان، الوضع مختلف في اليابان، واللاعب لم يلمس فتاة الفندق، ولكن ما بدر من اللاعب كان خطأ، هذا الخطأ تسبب في استبعاده نهائيًا".

وتابع: "نحمد الله أن الموضوع توقف عند هذه الدرجة، وما كنا لنصمت إذا بدر من اللاعب ما هو أكبر من ذلك، ولو كان الخطأ جسيم من اللاعب لقام أحمد مجاهد بترحيله فورًا".

وأردف: " لم أتوقع أستمرار تدريبي للمنتخب الأولمبي واختيارى لم يستغرق الـ 72 ساعة، وكنت من ضمن المرشحين لتدريب المنتخب الأول".

وواصل: "فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، يتابع عملي منذ فترة إعداد المنتخب الأولمبي، وتحدث معي بعد العودة من طوكيو وأشاد بالمنتخب الأولمبي وأسلوب اللعب والطريقة".

واستطرد: "كان وارد أن نخرج بنتيجة أكثر إيجابية أو العكس، كان خطتنا في الأولمبياد تحتاج للاعب مثل مصطفى محمد أو محمد صلاح، لاعبون يمتلكون السرعات، وإذا تواجد الثنائي ضمن قائمة مصر في الأولمبياد لاختلف الأداء هجوميًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شوقي غريب: كنت مرشحا للعودة لتدريب منتخب مصر الأول وخطتنا في الأولمبياد كانت تحتاج صلاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-28 95

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.