اخبار مصر

شادي محمد عن عودة شوقي غريب: الله يرحم مدربين مصر

مشاهدة او قراءة التالي شادي محمد عن عودة شوقي غريب: الله يرحم مدربين مصر والان إلى التفاصيل :

01:22 ص | الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

شادي محمد

أخبار متعلقة

قال شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، إنه لا يوجد بينه وبين شوقي غريب، المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي، أي مشكلة شخصية، ولكن بالتأكيد ضد تعيينه من جديد لقيادة «الأولمبي»، مضيفا: «بقول لمدربين مصر البقاء لله».

شادي محمد عبر «الوطن»: هناك قتل لطموح المدربين

وأضاف شادي محمد، في لايف عبر جريد الوطن: «المدربين بيتألقوا مع الأندية حتى يتم تعيينه مديرًا للمنتخب، ولكن للأسف هناك قتل لطموح المدربين، في ظل الاستقرار على مجموعة فقط لتدريب المنتخبات لذلك الله يرحم مدربين مصر».

شادي محمد نجم الأهلي السابق 

شادي محمد: لماذا لا يتم طرح اسم علي ماهر لتدريب المنتخبات؟

وأكمل شادي محمد: «مدرب مثل علي ماهر، قدم أداء متميزا مع المصري البورسعيدي، ولكن لا يتم ترشيح اسمه لتدريب المنتخبات».

وأردف نجم الأهلي السابق: «يجب أن يكون هناك عدد كبير، من المدربين يتم من خلالهم اختيار المدرب، ولكن عدم الاستقرار على مجموعة فقط».

 شادي محمد

شادي محمد: كيف يتم تكريم مدرب فشل مع منتخب؟

وتساءل شادي: «كيف يتم تكريم مدرب فشل مع منتخب، بتولي القيادة الفنية لتلك المنتخب من جديد، لا بد من الاستعانة بمدرب يسعى للنجاح».

شادي محمد: انتخابات الجبلاية لا تأتي بالأفضل

وأردف شادي محمد: «كيف تكون أصوات مراكز الشباب، في الجمعية العمومية، في انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم مثل أصوات الأهلي والزمالك، وللأسف، انتخابات الجبلاية لا تأتي بالأفضل».

شادي محمد: منظومة الكرة في مصر غلط

وأتم: «منظومة الكرة في مصر غلط، ولا بد أن يكون هناك محسابة لمسؤولي الجبلاية، بشأن تعيين المدربين»، مضيفًا: «لا بد من مسؤولي اتحاد الكرة، فتح ملف عودة الجماهير للمدرجات من جديد».

واختتم شوقي غريب تصريحاته قائلاً: «لما مسؤولي الجبلاية يناشدون النجوم السابقين بالمساندة، لا بد من وجود اختيارات عادلة لمساندة قرارتهم».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شادي محمد عن عودة شوقي غريب: الله يرحم مدربين مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-28 129

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.