اخبار مصر

الاتحاد السكندري يواجه مركز شباب المنصورة وديا اليوم

مشاهدة او قراءة التالي الاتحاد السكندري يواجه مركز شباب المنصورة وديا اليوم والان إلى التفاصيل :

يلتقي فريق الاتحاد السكندري، بقيادة مدربه حسام حسن، مع مركز شباب المنصورة، وديا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات زعيم الثغر للموسم الجديد المقرر انطلاقه نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وفاز فريق الاتحاد السكندرى، على فريق بلطيم وديا، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء  الأحد، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها نهاية أكتوبر المقبل، سجل خماسية الاتحاد كل من: بنجامين بواتينج هدفين، وخالد الغندور وسعيدو سيمبورى وأحمد مجدي هدفا لكل منهم.

وخاض الاتحاد 3 وديات الأسبوع الماضى، حيث فاز على فريق إسكندرية للبترول بأربعة أهداف دون رد، مساء الخميس، سجل رباعية الاتحاد كل من الغانى بنچامين بواتينج، البوركينى سعيدو سيمبورى، نادر رمضان، وأحمد عادل ميسى، كما فاز مساء الثلاثاء على فريق دلفى، أحد أندية الإسكندرية، في ثانى مبارياته الودية، بهدف دون رد، وسجل هدف الاتحاد والمباراة الوافد الجديد بنجامين بواتينج.

وكان الفريق قد حقق الفوز على فريق طلائع الأسطول البحري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأحد الماضى في إطار الاستعداد للموسم الجديد من الدوري، وأحرز أهداف الاتحاد كل من الأنجولى مابولولو ومصطفى إبراهيم وبن جمين وكريم ممدوح من ضربة جزاء ليطمئن حسام حسن على جاهزية اللاعبين.

كما خاض الفريقان وديتين أخريين أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 2001، يومي السبت والخميس من الأسبوع الماضى، لوكنهما كانا أشبه بتقسيمة لاشراك جميع اللاعبين في المباريات الودية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يواجه مركز شباب المنصورة وديا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-9-28 155

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.