اخبار الكويت

‫بالفيديو.. «أسباير زون» نظّم «أبجديات لغة الإشارة» لتنمية مهارات الأطفال

مشاهدة او قراءة التالي ‫بالفيديو.. «أسباير زون» نظّم «أبجديات لغة الإشارة» لتنمية مهارات الأطفال والان إلى التفاصيل :

الثلاثاء 2021/9/28

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 5513

ندى أبونصر

أكدت صاحبة فكرة مركز «أسباير زون» التثقيفي الترفيهي للأطفال طيبة الرويح انه تم تنظيم ورشة للأطفال بعنوان «أبجديات لغة الإشارة» ضمن برنامج «حجرة.. ورقة.. مقص»، وتهدف الى تعليم الأطفال لغة جديدة لتعويدهم المشاركة في المسؤولية الاجتماعية وتعزيز قدراتهم على التواصل مع جميع فئات المجتمع وخاصة إخوانهم الصم ومعرفة كيفية مساعدتهم.

وأضافت الرويح خلال الورشة التي أقيمت بالتعاون مع جمعية القادسية التعاونية ان باب التسجيل مفتوح لجميع الأطفال من عمر 8 حتى 15 عاما.

من جانبها، قالت مترجمة لغة الإشارة وعضو فريق الطيبين التراثي مريم الرويح: سعيدة جدا بالمشاركة مع نادي «اسباير زون» التثقيفي في هذه الورشة ودوري تعليم الأطفال لغة الإشارة والجسد وتزامن الإشارة مع التعابير ونطق الشفاه الصحيح، ومن الضروري جدا للجميع ان يتقنوا هذه اللغة للتواصل مع الصم.

وذكرت مريم الرويح انها فوجئت بأن الأطفال لديهم شغف وإقبال كبير على التعلم، متمنية من أولياء الأمور تشجيع أطفالهم على المشاركة في جميع الأنشطة المجتمعية التي تنمي الثقافة والمعرفة لديهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ‫بالفيديو.. «أسباير زون» نظّم «أبجديات لغة الإشارة» لتنمية مهارات الأطفال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الأنباء الكويتية أخبار الكويت الكويت 2021-9-28 87

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.