اخبار مصر

طبيب الزمالك: عبدالشافي يُعاني من قطع في غضروف الركبة

مشاهدة او قراءة التالي طبيب الزمالك: عبدالشافي يُعاني من قطع في غضروف الركبة والان إلى التفاصيل :

03:10 ص | الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

محمد عبدالشافي

أخبار متعلقة

أكد محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمد عبدالشافي، ظهير الفريق الأبيض، يُعاني من قطع في غضروف الركبة، وقرح على مستوى الركبة، ما تطلب إراحته خلال الفترة المقبلة.

محمد عبدالشافي

طبيب الزمالك: عبدالشافي لم يتهرب من الانضمام إلى المنتخب

وأضاف طبيب الزمالك، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «أوضة اللبس»، على قناة «النهار»: «عبدالشافي لم يتهرب من الانضمام إلى المنتخب»، مشيرا إلى أن الإصابة هي التي منعت انضمامه للمنتخب خلال الفترة المقبلة.  

محمد عبد الشافي

ميدو: عبد الشافي «لاعب راجل» ومن المستحيل أن يتهرب من المنتخب

وفي نفس السياق، قال أحمد حسام ميدو مُقدم برنامج «أوضة اللبس» في تصريحات عبر برنامجه: «محمد عبد الشافي لاعب راجل، ومن المستحيل أن يتهرب من المنتخب، والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب أكد أن اللاعب مُصاب بقطع في غضروف الركبة، وكان يلعب عليه».  

محمد عبد الشافي

استبعاد محمد عبد الشافي من المنتخب

كان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، قد فاجأ الجميع بإعلان استبعاد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة بالزمالك من قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وقرر ضم محمد حمدي لاعب بيراميدز لقائمة الفراعنة، بعد الإعلان عن استبعاد محمد عبد الشافي للإصابة قبل تجمع المنتخب الذي يبدأ غدا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، الذي يواجه خلاله ليبيريا الخميس المقبل وديا استعدادا لمباراتي ليبيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طبيب الزمالك: عبدالشافي يُعاني من قطع في غضروف الركبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-28 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.