اخبار الصحافة العربية

هيريرا: دوري أبطال أوروبا حلم باريس سان جيرمان..ولكن

مشاهدة او قراءة التالي هيريرا: دوري أبطال أوروبا حلم باريس سان جيرمان..ولكن والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أكد أندير هيريرا، نجم باريس سان جيرمان، على أن الضغط الذي يتعرضون له لا مثيل له أبداً بين كافة الأندية الأوروبية.

ويستعد باريس سان جيرمان لمُواجهة مع العيار الثقيل تجمعهم مع مانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرض حديقة الأمراء في ثاني جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

هيريرا: دوري الأبطال “حلم” وليس التزام

وقال هيريرا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها هنا شعرت بضغطٍ لا يشعر به أي فريق آخر في أوروبا”.

وتابع النجم الفريق الباريسي حديثه عن حلم دوري الأبطال قائلاً :”هو حلم بالطبع، ولكن هناك 10 أو 12 فريق آخر يُراودهم نفس الحلم، لذا بالنسبة لي فإن الضغط في بعض الأحيان غير عادل”، وأضاف :”نحتاج أن نفهم أن دوري الأبطال هو حلم، ولا يُمكن أن يكون أبداً التزام”.

ويأمل جمهور الفريق الباريسي أن يكون انضمام ميسي حافزاً إضافياً للفريق من أجل تحقيق البطولة التي لم تتحقق في تاريخ النادي رغم اقترابهم بالوصول للنهائي في الموسم قبل الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هيريرا: دوري أبطال أوروبا حلم باريس سان جيرمان..ولكن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-9-28 134

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.