اخبار عربية ( اليمن )

لهذا السبب .. القيادي الحوثي محمد العماد يصف سلطات صنعاء بالعجز على قناة الهوية ” صورة “

2021-09-29T00:10:40+03:00

لهذا السبب .. القيادي الحوثي محمد العماد يصف سلطات صنعاء بالعجز على قناة الهوية ” صورة “

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

حيروت – خاص

أعلن محمد علي العماد المدير التتفيذي لقناة الهوية الموالية للحوثيين عن ايقاف برنامج ” التاسعة والناس ” الذي يبث على القناة .

صحافة نت الجديد

وقال العماد ، في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري ، أن شبكة الهوية الاعلامية تعلن توقف بث برنامج التاسعة والناس احتجاجا على عجز الجهات المعنية عن محاسبة المتورطين بالنصب والنهب لحقوق المساهمين بالجمعيات السكنية في فترة النظام السابق .

تجدر الإشارة الى أن قناة الهوية كانت قد عرضت عبر البرنامج الكثير من المظالم التي يتعرض لها مساهمي الجمعيات السكنية من قبل مايسمى باللجنة العسكرية الخاصة في عدد من المناطق في أمانة العاصمة ، إلا أن الجهات المعنية لم تتجاوب مع تلك الشكاوى التي تنشرها القناة .

لهذا السبب .. القيادي الحوثي محمد العماد يصف سلطات صنعاء بالعجز على قناة الهوية ” صورة “ first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل لهذا السبب .. القيادي الحوثي محمد العماد يصف سلطات صنعاء بالعجز على قناة الهوية ” صورة “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/29 الساعة 12:10 ص