اخبار الصحافة العربية

نائب رئيس مجلس إدارة شركة جاسم للنقليات والمناولة الكويتية لـCNBC عربية: الشركة سجلت أداء قويا بفضل أنشطتها الواسعة في قطر والسعودية

مشاهدة او قراءة التالي نائب رئيس مجلس إدارة شركة جاسم للنقليات والمناولة الكويتية لـCNBC عربية: الشركة سجلت أداء قويا بفضل أنشطتها الواسعة في قطر والسعودية والان إلى التفاصيل :

أشار نائب رئيس مجلس إدارة شركة جاسم للنقليات والمناولة الكويتية سعدون علي في مقابلة مع CNBC عربية إلى أن نشاط الشركة يعتمد على ثلاث محاور رئيسية هي تأجير المعدات والرافعات وتأجير مولدات الطاقة، إضافة الى حزمة من الخدمات اللوجستية.

وأضاف علي أن الشركة سجّلت أداء قويا بفضل أنشطتها الواسعة في قطر والسعودية، لافتا إلى أن 60% من رأس المال مملوك لشركة القرين للبتروكيماويات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نائب رئيس مجلس إدارة شركة جاسم للنقليات والمناولة الكويتية لـCNBC عربية: الشركة سجلت أداء قويا بفضل أنشطتها الواسعة في قطر والسعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2021-10-13 97

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.