اخبار اليمن

مجزرة مروعة في صفوف المليشيات ومصرع قيادات الحملة الحوثية على ‘‘الجوبة’’ وصيد ثمين بقبضة الجيش والمقاومة (الأسماء)

مشاهدة او قراءة التالي مجزرة مروعة في صفوف المليشيات ومصرع قيادات الحملة الحوثية على ‘‘الجوبة’’ وصيد ثمين بقبضة الجيش والمقاومة (الأسماء) والان إلى التفاصيل :

لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي مصرعهم، ينتحلون رتبًا عسكرية عالية، إثر المعارك الدائرة في محافظة مارب خلال الساعات الماضية، وسقط قيادي آخر في قبضة مقاتلي الجيش والمقاومة.

وقالت مصادر ميدانية، اليوم الأربعاء، إن مليشيا الحوثي خسرت 4 من قياداتها الميدانيين، خلال الساعات الماضية في مختلف جبهات مارب.

وأوضحت المصادر، أن القيادي الحوثي منتحل رتبة عقيد، أحمد حسين الضلعي، لقي مصرعه على أيدي رجال القبائل في جبهة العبدية، وهو من أبناء محافظة عمران، مديرية مسور عزله قيلاب.

وأضافت المصادر أن جبهة علفا، شهدت معارك دامية، سقط على إثرها عشرات العناصر من مليشيا الحوثي، بينهم القيادي الحوثي ‘‘أبويوسف جحاف’’.

وفي مديرية الجوبة، لقي قيادات الحملة الحوثية مصرعهم، برفقة عشرات العناصر، على أيدي قوات الجيش والمقاومة، بعد ساعات من تسللهم إلى مناطق آهلة بالسكان في قرية واسط.

وأكدت المصادر، أن قيادات الحملة الحوثية، وهم أمين الشريف وخالد الجبوري، لقوا مصرعهم برفقة عشرات العناصر في الساعات الأولى من دخول تلك المناطق.

إلى ذلك، وقع القيادي الحوثي، الذي ينتحل رتبة عقيد ‘‘محمد عبدالله الجنيد’’ أسيرًا بأيدي قوات الجيش الوطني في جبهة جنوب مأرب.

يشار إلى أن الجيش الوطني، أعلن اليوم عملية عسكرية واسعة لاستعادة مناطق سيطرت عليها المليشيات في مديرية الجوبة المحاذية لمدينة مارب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مجزرة مروعة في صفوف المليشيات ومصرع قيادات الحملة الحوثية على ‘‘الجوبة’’ وصيد ثمين بقبضة الجيش والمقاومة (الأسماء) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-10-13 259

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.