اخبار اليمن

قيادي حوثي : هذه هي أكبر خدمة قدمها طارق صالح لنا في مأرب

مشاهدة او قراءة التالي قيادي حوثي : هذه هي أكبر خدمة قدمها طارق صالح لنا في مأرب والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

قال نائب وزير خارجية الحوثيين حسين العزي، الأربعاء، ، يأن ” قافلة الساحل كانت أفضل غطاء لتنفيذ أفضل عملية إستطلاعية في مأرب “.

وأضاف  ، في تغريدة ” ليس الغرض من هذه التغريدة ” المحارشة ” كما قد يتوهم بعض الجهلة، الغرض بالفعل هو إظهار قدرات إخوتكم انطلاقا من قوله تعالى ( وأما بنعمة ربك فحدث ) “.

وكانت قوات طارق صالح قد أرسلت قبل عدة أسابيع، قافلة غذائية من مناطق سيطرتها في الساحل الغربي إلى قوات الشرعية في مأرب.

وفي وقت سابق ، اليوم الاربعاء ، غرد طارق صالح قائد المقاومة الوطنية في تويتر  ، بالقول  “نعتز بالعبدية ونعتز بكل مأرب وهي تقاتل الكهنوت الايراني الامامي شبرا شبرا”.

وأضاف” في كل الأديان والأعراف فإن البطولة ليست مرتبطة فقط بالنصر بل بالتمسك بالقضية والصبر عند الشدائد والإيمان المطلق أن النصر قادم مهما تجبر الباغي”.

وتابع: “المعارك الوطنية لايسقطها سلاح المعتدي مهما أراق من دم”.

فيما لقيت تغريدته تلك سخرية من قبل النشطاء ، متهمين طارق بـ”الهنجمة ” دون أن يساند مأرب بأي قوة عسكرية وسط تقدم كبير للحوثيين .

وقال عبدالله بن فيصل قال “مأرب ستسقط يا عميد طارق وانتم اتفرجوا والأيام بيننا، خلاص الحوثيين أصبحوا رقما صعبا لا قواتك ولا أي قوة ستزيحهم اجلسوا تكايدوا مع الاصلاحيين، حد قوله.

أما الناشط  اسماعيل سعيد اكتفى بالقول “غردي وارقدي”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قيادي حوثي : هذه هي أكبر خدمة قدمها طارق صالح لنا في مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-10-13 208

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.